أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - ضاحي خلفان لـ ” تميم ” : حسبي الله على من علمك السياسة

أخبار سعودية - ضاحي خلفان لـ ” تميم ” : حسبي الله على من علمك السياسة
أخبار سعودية - ضاحي خلفان لـ ” تميم ” : حسبي الله على من علمك السياسة

انت تشاهد أخبار سعودية - ضاحي خلفان لـ ” تميم ” : حسبي الله على من علمك السياسة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:45 صباحاً

أخبار باريس نيوز - استنكر نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ضاحي خلفان تميم، اليوم الأثنين، سياسة تنظيم الحمدين المتبعة، واستمرارهم في التقرب من الأعداء في سبيل مصالحهم الشخصية.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات منتقدًا ما يتبعه الامير المدلل تميم بن حمد : ” والله ان ما يحدث في السياسة القطرية مصيبة، العملية واضحة نحن في صراع مع ملالي مهووسين بالطائفية، حتى الايراني المواطن كارهنهم، انت تحبهم يا تميم ” .

وتابع متعجبا : ” تحب الملالي..وتعادي اصحاب المقام العالي ملوك الحكمة والتعقل والعروبة…والأهل..كارثة في السياسة القطرية ” .

أضاف : ” المسألة ما تحتاح تفكير، أمامك يدان ،يد عدو للعرب، ويد نصير العرب، تضع يدك أين يا تميم ؟؟ تضعها في يد الخامنئي..حسبي الله على من علمك السياسة يا طويل العمر ” .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - ضاحي خلفان لـ ” تميم ” : حسبي الله على من علمك السياسة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - ضاحي خلفان لـ ” تميم ” : حسبي الله على من علمك السياسة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سوريا تتحدث - سورية تشارك بمنافسات الأولمبياد العلمي الدولي في طهران
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان