أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - حقيقة الهجوم ” المفتعل ” الذي تعرض له الشيخ عبدالرحمن السديس

أخبار سعودية - حقيقة الهجوم ” المفتعل ” الذي تعرض له الشيخ عبدالرحمن السديس
أخبار سعودية - حقيقة الهجوم ” المفتعل ” الذي تعرض له الشيخ عبدالرحمن السديس

انت تشاهد أخبار سعودية - حقيقة الهجوم ” المفتعل ” الذي تعرض له الشيخ عبدالرحمن السديس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 06:03 صباحاً

أخبار باريس نيوز - كعادتها قناة ” الجزيرة ” القطرية البعيدة كل البعد عن الإعلام وأهدافه، تستمر في محاولتها المستميتة للإساءة للمملكة بشتى الطرق.

ولا تكف قناة ” الحمدين ” عن الاستعانة بأبواق إعلامية مأجورة أو ما يسمى بـ ” نشطاء حقوق الإنسان ” المرتزقة لمساعدتها في مكائدها التي دائما ما تنتهي بالفشل، وسرعان ماتنكشف.

وتأتي آخر فضائح الجزيرة وتنظيم الحمدين والتي كان بطلها الجزائري الإخواني ” يخلف صلاح الدين ” الذي ظهر على قناة الجزيرة أكثر من مرة للإساءة إلى المملكة ورموزها.

ولكن هذه المرة حاول المرتزق الجزائري التطاول على الشيخ عبدالرحمن السديس، إمام الحرم المكي في أحد مساجد جنيف بعد إلقائه محاضرة هناك.

لكن سرعان ما انكشفت حقيقته، فهو لا يخجل من الدفاع عن قطر وتنظيم الحمدين الراعي الأول للإرهاب في المنطقة، وانكشفت الترتيبات المسبقة والدعم القطري لافتعال الهجوم على الشيخ السديس.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - حقيقة الهجوم ” المفتعل ” الذي تعرض له الشيخ عبدالرحمن السديس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - حقيقة الهجوم ” المفتعل ” الذي تعرض له الشيخ عبدالرحمن السديس " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار سودانية - فرق تفتيش سودانية تثبت وجود تجاوزات في حسابات بنكية بماليزيا
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان