أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

فلسطين - الحركة العالمية: إسرائيل قتلت 25 طفلًا فلسطينيًا منذ مطلع العام الجاري

فلسطين - الحركة العالمية: إسرائيل قتلت 25 طفلًا فلسطينيًا منذ مطلع العام الجاري
فلسطين - الحركة العالمية: إسرائيل قتلت 25 طفلًا فلسطينيًا منذ مطلع العام الجاري

انت تشاهد فلسطين - الحركة العالمية: إسرائيل قتلت 25 طفلًا فلسطينيًا منذ مطلع العام الجاري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 10:09 صباحاً

باريس نيوز - :  أفادت الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال- “فرع فلسطين”، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت 25 طفلًا فلسطينيًا منذ بداية العام الجاري (2018)؛ بينهم 21 في قطاع غزة.

وأشارت الحركة العالمية في بيان لها نشرته اليوم الإثنين، إلى أن 18 طفلًا استشهدوا خلال مشاركتهم في المسيرات السلمية التي انطلقت في قطاع غزة في الـ 30 من آذار الماضي.

وأكدت أن جنود الاحتلال عمدوا إلى قتل الأطفال عبر استخدام الذخيرة الحية، “فقد تبين حسب متابعات أن 21 طفلًا من الـ 25 استشهدوا جراء إصابتهم بالرصاص الحي بصورة مباشرة، 11 منهم كانت إصاباتهم في الرأس والرقبة”.

ونوهت إلى أن قوات الاحتلال “ماضية بتصعيدها وفي استخدام القوة المميتة والرصاص الحي ضد الأطفال الفلسطينيين الذين لا يشكلون أي تهديد مباشر عليها، من خلال استهدافهم بشكل متعمد”.

وأكدت أن السبب في ذلك يعود لـ “انتشار ثقافة الإفلات من العقاب في أوساط جنود الاحتلال الإسرائيلي، وعلمهم المسبق أنهم لن يحاسبوا على أفعالهم مهما كانت”.

ولفتت الحركة العالمية النظر إلى أن قوات الاحتلال قتلت خلال النصف الأول من العام الماضي (2017) تسعة أطفال فلسطينيين.

وشددت على أن “تجاهل إسرائيل الكامل للمعايير الدولية يتطلب من المجتمع الدولي اتخاذ إجراءات عاجلة من أجل اعتقال جميع مرتكبي الجرائم الإسرائيليين الذين يقتلون الأطفال الفلسطينيين أو يسببون لهم الإعاقات الدائمة، في انتهاك مباشر للقانون الدولي”.

ووفق المعطيات فإن 21 طفلًا من أصل الـ 25 الذين قتلهم الاحتلال منذ بداية 2018 هم من قطاع غزة، بينما 4 من الضفة الغربية؛ 3 من رام الله وواحد من نابلس.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " فلسطين - الحركة العالمية: إسرائيل قتلت 25 طفلًا فلسطينيًا منذ مطلع العام الجاري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " فلسطين - الحركة العالمية: إسرائيل قتلت 25 طفلًا فلسطينيًا منذ مطلع العام الجاري " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : شاهد.. وزير وإعلاميون يرفعون العلم الجمهوري قرب كهوف مران صعدة
التالى اخبار يمنية - : بتوجيهات رئيس الهيئة .. الهلال الأحمر الإماراتي يعزز مبادراته في اليمن

معلومات الكاتب