أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عربية - القرضاوي لابنته السجينة: عام مضى ولم تفارقني صورتك

اخبار عربية - القرضاوي لابنته السجينة: عام مضى ولم تفارقني صورتك
اخبار عربية - القرضاوي لابنته السجينة: عام مضى ولم تفارقني صورتك

انت تشاهد اخبار عربية - القرضاوي لابنته السجينة: عام مضى ولم تفارقني صورتك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 11:34 صباحاً

باريس نيوز - كتب الشيخ يوسف القرضاوي رسالة إلى ابنته علا التي مر عليها عام كامل في حبس انفرادي بأحد سجون مصر يشكو فيها الظلم الذي تكابده، وكيف يحترق قلبه عليها وهي تتعرض "لقتل بطيء متعمد".

وقال القرضاوي "عام كامل من الحبس الانفرادي في واحد من أسوأ سجون العالم تعرضت خلاله ابنتي علا القرضاوي لمعاملة بالغة السوء في حبسها المأساوي، وحرمت فيه من أبسط حقوقها بلا توقف عن إهانتها وإيذائها".

وتابع في رسالته "عام مضى ونحن ننتظر ضميرا ساكنا أن يتحرك، نائما أن يصحو، حبيسا أن يتحرر، ميتا أن يحيا".

وأضاف "عام مضى وهي بعيدة عن بيتها وعن أبنائها وعن أحفادها وعن أبيها وعن إخوانها وأخواتها، في زنزانة انفرادية ضيقة، لا تتوافر لها أدنى الحقوق، ويضيق عليها عمدا في كل أمورها، لماذا؟ لأنها ابنة القرضاوي، وتحمل الجنسية القطرية، فلا بد من الانتقام من القرضاوي وقطر في شخصها الضعيف".

واعتقلت السلطات المصرية علا القرضاوي وزوجها حسام خلف في مطلع يوليو/تموز 2017، وحبستها في زنزانة انفرادية بسجن القناطر للنساء، وسبق أن خلصت منظمة العفو الدولية إلى أن طريقة التعامل مع علا ترقى إلى مستوى التعذيب وفقا للمعايير الدولية.

وبدأت علا يوم الثلاثاء الماضي إضرابا عن الطعام "لوقف تعذيبها وقتلها البطيء وتغيير أوضاع حبسها المأساوية" وفق ما أعلنه محاميها، وذلك بعد أن قررت محكمة جنايات الجيزة تجديد حبسها الاحتياطي لمدة 45 يوما.

وخاطب القرضاوي ابنته قائلا "إنك يا ابنتي لا تغيب صورتك عن مخيلتي، ولا ذكرك عن بالي، وأسأل الله في دعواتي وصلواتي وخلواتي أن ينجيك من القوم الظالمين، وإن كنت ككل أب تتحرك مشاعره ويعتصره الألم فيحترق قلبه وتفيض عيناه كلما ذكر هول ما تعانيه ابنته ظلما وعدوانا".

ومضى قائلا "هكذا يقاد المرء البريء في مصر إلى غياهب السجون، وهكذا يزج به إلى ظلماتها". وأضاف "لو كانت المناشدة يا ابنتي تجدي عند هؤلاء لناشدتهم، ولكنهم قساة القلوب، غلاظ الأكباد، نزع الله الرحمة من قلوبهم، والمروءة من أخلاقهم، ولكني ألجأ إلى الله الذي بيده ملكوت السماوات والأرض، وكفى به وكيلا".

وناشد القرضاوي في ختام رسالته "كل إنسان حر في هذا العالم أن يقوم بما يستطيع لإنقاذك وعشرات آلاف المسجونين ظلما وعدوانا معك، فإلى الله المشتكى، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وأستودعك وزوجك الله الذي لا تضيع عنده الودائع".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عربية - القرضاوي لابنته السجينة: عام مضى ولم تفارقني صورتك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عربية - القرضاوي لابنته السجينة: عام مضى ولم تفارقني صورتك " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - تفاصيل إصابة قائد سيارة أموال بطلق ناري في عملية سطو بالكويت
التالى اخبار سودانية - محكمة بود مدني لمحاكمة معلمين احتجوا على تجفيف مدارس