أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية

اخبار يمنية - : غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية
اخبار يمنية - : غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية

انت تشاهد اخبار يمنية - : غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:14 مساءً

باريس نبوز - يخوض يوم غد الثلاثاء طلاب المعاهد المهنية والتقنية بساحل حضرموت إختبارات النقل في جميع التخصصات والمستويات الدراسية وسط تحضيرات مكثفة وإستعدادات لضمان خوضها بأجواء ملائمة .

 

هذا وقد باركت ليلى علي الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت إختبارات النقل لطلاب المعاهد المهنية والتقنية مشددة بالوقت نفسه على جميع عمداء ومدراء المعاهد القيام بدورهم في استقرار ملحوظ للعملية الإختبارية وأجواء مناسبة تضمن للطلاب التركيز وتحقيق نتائج مشرفة لمستقبل مشرق .

من جانبه صرح فريد بن عبود الشيخ مدير إدارة الإختبارات أن 956طالب وطالبة سيجلسون في مقاعد الإختبارات في كافة تخصصاتهم الدبلوم المهني والتقني والثانوية المهنية مشددا في الوقت ذاته على جميع المعاهد واللجان الإضطلاع بمهامها على قدر من الحرص والمسؤولية لعملية إختبارية ناجحة .

تجدر الإشارة أن أختبارات النقل في الدبلوم المهني والتقني والثانويه المهنية ستبدا الأحد الثالث من يوليو وتستمر لمدة إسبوعين. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار سوريا - ​الأمم المتحدة تدعو إلى حماية المدنيين في سوريا
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب