أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

"الحكومة تعمل على دراسة مطالب المقيمين"

أكد وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، مختار حسبلاوي، اليوم الاثنين، بالجزائر، أن الحكومة تعمل على دراسة مطالب الاطباء المقيمين الذين أوقفوا الإضراب و شرعوا منذ أمس الاحد في إجراء الدورة الاستدراكية الخاصة بامتحانات نهاية التخصص.

وصرح الوزير، في هامش اختتام الدورة البرلمانية، أنه يتم العمل في اطار الحكومة على دراسة ملف الاطباء المقيمين الذي قرروا تنظيم الامتحانات الاستدراكية لنهاية التخصص التي ستنظم بين 1 و 19 جويلية الجاري.

وأكد على وجوب إبقاء أبواب الحوار مفتوحة مع كل الشركاء الاجتماعيين في جميع القطاعات وهي "التوجيهات" التي لا طالما أسداها في كل مناسبة رئيس الجمهورية.

وكان الاطباء المقيمون قد قرروا منذ أسبوع وقف إضرابهم و العودة الى نشاطاتهم سواء في الدراسة أو العمل في المستشفيات الجامعية.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " "الحكومة تعمل على دراسة مطالب المقيمين" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " "الحكومة تعمل على دراسة مطالب المقيمين" " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات