أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : ماذا قال الرئيس هادي عن دور مقاومة تهامة في الحرب ضد الإنقلاب؟

اخبار يمنية - : ماذا قال الرئيس هادي عن دور مقاومة تهامة في الحرب ضد الإنقلاب؟
اخبار يمنية - : ماذا قال الرئيس هادي عن دور مقاومة تهامة في الحرب ضد الإنقلاب؟

انت تشاهد اخبار يمنية - : ماذا قال الرئيس هادي عن دور مقاومة تهامة في الحرب ضد الإنقلاب؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 01:50 مساءً

باريس نبوز - أشاد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بالمواقف البطولية التي سطرها أبناء تهامة عبر مقاومتهم الباسلة لهزيمة الكهنوت من الميليشيات الحوثي الإنقلابية، بتضحيات ابنائها التي اثبتت التحديات في مثل هذه الظروف الراهنة.

ونوه خلال لقاءه، اليوم، قائد المقاومة التهامية عبدالرحمن شوعي حجري ، بدور المقاومة في استعادة كافة مديريات الحديدة وصولاً الى عاصمة المحافظة بالتنسيق مع حماة الوطن والمقاومة الباسلة ودعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة.

وحسبما أوردت وكالة سبأ الرسمية، فقد اكد رئيس الجمهورية، تقديم كافة أشكال الدعم لمحافظة الحديدة وابنائها على طريق التحرير وتطبيق مخرجات الحوار الوطني في ادارة شئون المحافظات بعيداً عن المركزية وفِي إطار يمن عادل مستقر تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

فيما ثمن قائد مقاومة تهامة دعم الرئيس هادي في مختلف المواقف والظروف ومنها خيار الدولة الاتحادية التي توافق عليها كافة ابناء الشعب اليمني وانصفت اليمن كاملاً .. مؤكداً مواصلة بطولات المقاومة التهامية والتي لقنت الكهنوت دروساً في التضحية والفداء إنتصاراً لقضايا الوطن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : ماذا قال الرئيس هادي عن دور مقاومة تهامة في الحرب ضد الإنقلاب؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : ماذا قال الرئيس هادي عن دور مقاومة تهامة في الحرب ضد الإنقلاب؟ " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. الفتاة التي تسلم الميداليات للمنتخب الفرنسي تخبئ واحدة دون أن ينتبه لها أحد
التالى أخبار سعودية - مقتل 5 مدنيين بينهم أطفال في قصف حوثي لحفل زفاف نسائي

معلومات الكاتب