أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - قناص حوثي يغتال جندي وهو ساجد في جبهة صعدة

انت تشاهد أخبار سعودية - قناص حوثي يغتال جندي وهو ساجد في جبهة صعدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - أظهرت صورة متداولة اليوم الإثنين، استشهاد ” محمد صالح ناصر ” من أبناء الضالع برصاصة قناص حوثي وهو ساجد في صلاته في جبهة صعدة الملاحيظ.

وفي مواصلة لانتهاكات الحوثي الغير إنسانية، تعرض الشهيد لرصاصة قناص وهو ساجد في صلاة العصر، حيث وجدوه زملاءه شهيداً وهو ساجد.

ويذكر أن الجيش اليمني شن هجوما كبيرا بمشاركة ثلاثة ألوية على منطقة أبواب الحديد ومركز مديرية باقم في محافظة صعدة بإسناد ميداني ودعم جوي ومدفعي من قوات التحالف العربي؛ للقضاء على مليشيات الحوثي الإيرانية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - قناص حوثي يغتال جندي وهو ساجد في جبهة صعدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - قناص حوثي يغتال جندي وهو ساجد في جبهة صعدة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - أقرّ بحيازتها مكانة هامّة في المشهد السياسي..رئيس الجمهورية:"لا يمكن استبعاد حركة النهضة..ولا مناص من التّوافق"
التالى أخبار تونس - الصحبي بن فرج:الصورة التي قدّمها رئيس الجمهورية في الحوار تؤكّد انّه يفكرّ في "رئاسيات" 2019