أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بعد دهسه شابا في روسيا.. لاعب المغرب مهدد بالسجن 5 سنوات

أخبار سعودية - بعد دهسه شابا في روسيا.. لاعب المغرب مهدد بالسجن 5 سنوات
أخبار سعودية - بعد دهسه شابا في روسيا.. لاعب المغرب مهدد بالسجن 5 سنوات

انت تشاهد أخبار سعودية - بعد دهسه شابا في روسيا.. لاعب المغرب مهدد بالسجن 5 سنوات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - يبدو أن لاعب المنتخب المغربي أمين حارث يقع في ورط كبيرة؛ على خلفية قيامه بدهش أحد الأشخاص في روسيا، عندما كان يشارك مع المنتخب في المونديال.

وينتظر ” حارث ” عقوبة بالسجن 5 سنوات؛ حيث تنص المادة 172 من مدونة السير على أن ” كل سائق ثبت مسؤوليته عن حادثة سير وتسبب بعدم تبصره أو عدم احتياطه او عدم انتباهه أو إهماله أو عدم مراعاته لأحد التزامات السلامة أو الحيطة، في قتل غير عمدي، يعاقب بالحبس من ثلاثة أشهر إلى خمس سنوات وبغرامة من 7500 درهم إلى 30 ألفا ” .

وللخروج من هذا المأزق على لاعب شالك الألماني أن يصل إلى اتفاق تصالحي مع عائلة الراحل تتنازل بمقتضاه عن حقها في المتابعة القضائية.

كما يجب على اللاعب إثبات أنه لم يكن تحت تأثير الكحول ساعة وقوع الحادث وأنه كان يسير بسرعة عادية، حيث ستقتصر العقوبة عندئذ على الغرامة والحبس موقوف التنفيذ.

وكان اللاعب المغربي الدولي أمين حارث، تسبب في حادث ” مميت ” ؛ عقب خروج منتخب بلاده من مونديال روسيا في مقاطعة جيلز؛ وراح ضحيته شاب يبلغ 28 عامَا.

أقرأ أيضا: بعد خروجه من المونديال.. لاعب عربي يدهس شخص في روسيا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بعد دهسه شابا في روسيا.. لاعب المغرب مهدد بالسجن 5 سنوات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بعد دهسه شابا في روسيا.. لاعب المغرب مهدد بالسجن 5 سنوات " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - القطريون يفضحون الحمدين..إبل ” تميم ” المريضة تهدد الإبل العمانية
التالى اخبار عربية - طفل سعودي ضحية جديدة لـ«الحوت الأزرق»