أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : شاهد.. 35 ألف مواطن في الحديدة يستفيدون من المساعدات الإماراتية خلال 4 أيام

اخبار يمنية - : شاهد.. 35 ألف مواطن في الحديدة يستفيدون من المساعدات الإماراتية خلال 4 أيام
اخبار يمنية - : شاهد.. 35 ألف مواطن في الحديدة يستفيدون من المساعدات الإماراتية خلال 4 أيام

انت تشاهد اخبار يمنية - : شاهد.. 35 ألف مواطن في الحديدة يستفيدون من المساعدات الإماراتية خلال 4 أيام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:26 مساءً

باريس نبوز - بلغ عدد المستفيدين من المساعدات الإنسانية التي وزعتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، خلال الأربعة الأيام الماضية في المناطق المحررة في محافظة الحديدة، 35 الف مواطن .

وذكرت وكالة وام أن الهيئة وزعت 5 آلاف سلة غذائية على أهالي المناطق المحررة في محافظة الحديدة خلال الأيام الأربعة الماضية وذلك ضمن حملة التوزيعات الإماراتية المستمرة للمساعدات الإنسانية والغذائية على سكان مناطق الساحل الغربي لليمن لتوفير احتياجات الأسر الضرورية و إعانتها على تجاوز ظروفها المعيشية الصعبة و التخفيف من العواقب الإنسانية جراء انتهاكات ميليشيات الحوثي الموالية لإيران .

كما وزعت فرق الهلال الأحمر أمس 1000 سلة غذائية على أهالي منطقتي المحرقين و وادي عرفان الواقعتين على الساحل الغربي لليمن جنوب الحديدة استفاد منها 7 آلاف مواطن يمني إضافة إلى توزيع 4 آلاف سلة غذائية خلال الأيام الثلاثة الماضية بمنطقتي موشج و الوعرة وأهالي المناطق النائية بمديرية الخوخة استفاد منها 28 ألف مواطن يمني.

وتواصل " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " توزيع السلال الغذائية والمساعدات الإنسانية على أهالي المناطق المحررة بمحافظة الحديدة وذلك ضمن جسر إغاثي بري و جوي و بحري موجه من دولة الإمارات إلى سكان المحافظة لمساعدتهم على تجاوز تداعيات الحصار الحوثي و ما اقترفته يد الميليشيات في حق أبناء الشعب اليمني الشقيق .

وقال سيف الظاهري ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي لليمن إن توزيع السلال الغذائية على أهالي محافظة الحديدة يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بمواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للتخفيف من وطأة معاناة أبناء محافظة الحديدة إضافة إلى تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في المحافظة و التي من شأنها الإسهام في تطبيع الأوضاع و عودة الحياة إلى طبيعتها بالمناطق المحررة من قبضة ميليشيات الحوثي.

وأضاف الظاهري إن الحملات الإنسانية و الإغاثية التي ينفذها " الهلال الأحمر الإماراتي " في الحديدة تستهدف تحسين الحياة المعيشية لأبناء الشعب اليمني و مساعدتهم على تجاوز ظروفهم الصعبة وذلك في إطار الدعم الإماراتي المستمر لأهالي المناطق المحررة و الوقوف إلى جانب الأشقاء و رفع المعاناة عنهم.

وعبر المستفيدون من المساعدات الإنسانية و الإغاثية عن شكرهم لدولة الإمارات لما تقدمه من دعم سخي للمدن و المناطق المحررة من الحوثيين في محافظة الحديدة و الذي يسهم في عودة الحياة الطبيعية ويساعدهم على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : شاهد.. 35 ألف مواطن في الحديدة يستفيدون من المساعدات الإماراتية خلال 4 أيام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : شاهد.. 35 ألف مواطن في الحديدة يستفيدون من المساعدات الإماراتية خلال 4 أيام " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - خلفان تميم: المشكلة ليست في ” تميم ” بل في من حوله
التالى أخبار سعودية - الأحد.. سماء المملكة تشهد تعامد الشمس على الكعبة

معلومات الكاتب