أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - وزير الصحة عماد الحمامي.. والدواء الموجود المفقود

انت تشاهد اخبار تونس - وزير الصحة عماد الحمامي.. والدواء الموجود المفقود
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 05:00 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 2 جويلية 2018

نسخة للطباعة

وزير الصحة عماد الحمامي.. والدواء الموجود المفقود

«حبل التصريحات قصير» هي فقرة نحاول فيها رصد تصريحات الشخصيات السياسية والعامة على امتداد فترة من الزمن نكشف من خلالها مدى التزام هذه الشخصيات بأقوالها.
في هذا العدد نبدأ بوزير الصحة عماد الحمامي الذي يؤكد منذ أسابيع أنه لا وجود لأزمة تتعلق بتوفر الأدوية في تونس بل يصف أي نقص في الأدوية بأنه «عابر» ومن ثمة بدأ يتحدث عن وجود نقص في الأدوية الحياتية والاحتياطي الاستراتيجي للأدوية. وفي يلي حبل تصريحاته:

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - وزير الصحة عماد الحمامي.. والدواء الموجود المفقود " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - وزير الصحة عماد الحمامي.. والدواء الموجود المفقود " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - بين لاجئ وطالب لجوء: تفاصيل مشروع قانون حماية اللاجئين بتونس ..و نحو إحداث هيئة لحمايتهم
التالى اخبار تونس - رئيس اتحاد القضاة الإداريين لـ«الصباح الأسبوعي»: قضاؤنا غير مطابق للدستور ونطالب بحركة قضائية صلب القضاء الإداري