أخبار عاجلة
صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. 3 طرق طبيعية لعلاج المغص -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سوريا - إسرائيل تهدد برد عنيف على أي توغل سوري

اخبار سوريا - إسرائيل تهدد برد عنيف على أي توغل سوري
اخبار سوريا - إسرائيل تهدد برد عنيف على أي توغل سوري

انت تشاهد اخبار سوريا - إسرائيل تهدد برد عنيف على أي توغل سوري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 يوليو 2018 10:13 مساءً

باريس نيوز - جي بي سي  نيوز :- هددت إسرائيل، اليوم الاثنين، "برد عنيف" على أي محاولة انتشار للقوات السورية في المنطقة الحدودية المنزوعة السلاح في هضبة الجولان.
وقال ليبرمان، أمام نواب حزبه: "سنلتزم تماما من جانبنا باتفاقية فك الاشتباك لعام 1974 وسنصر على الالتزام بحذافيرها وأي انتهاك سيقابل برد عنيف من قبل دولة إسرائيل"، وذلك وفقاً لـ"رويترز".
وكان رئيس أركان الجيش الإسرائيلي غادي إيزنكوت أجرى، برفقة كبار ضباط الجيش، جولة ميدانية في الجولان السوري المحتل، من أجل تقييم الأوضاع في المنطقة في ضوء العمليات العسكرية التي يقوم بها الجيش السوري في درعا واحتمال اقترابه من خط وقف إطلاق النار.
كما أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامن نتنياهو، الأحد الماضي، على مواصلة إسرائيل "سياسة الدفاع عن حدودها في منطقة هضبة الجولان، وعلى ضرورة تطبيق اتفاقية فك الاشتباك الموقعة عام 1974 مع الجيش السوري".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سوريا - إسرائيل تهدد برد عنيف على أي توغل سوري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سوريا - إسرائيل تهدد برد عنيف على أي توغل سوري " تم نقلة من موقع " جي بي سي نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جي بي سي نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار سوريا - فيديو ..بومبيو: روسيا خرقت الاتفاق في جنوب سوريا
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان