أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - وزير الشؤون الاجتماعية: الحكومة ملتزمة بتنفيذ كل مخرجات المفاوضات مع اتحاد الشغل

انت تشاهد اخبار تونس - وزير الشؤون الاجتماعية: الحكومة ملتزمة بتنفيذ كل مخرجات المفاوضات مع اتحاد الشغل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 يوليو 2018 08:27 مساءً

باريس نيوز - الأربعاء 11 جويلية 2018

نسخة للطباعة

وزير الشؤون الاجتماعية: الحكومة ملتزمة بتنفيذ كل مخرجات المفاوضات مع اتحاد الشغل

قال وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي أمس في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، إن الحكومة ملتزمة بتنفيذ كل المخرجات التي ستفرزها المفاوضات الاجتماعية مع الاتحاد العام التونسي للشغل بعيدا عن كل اشكال التشكيك»، ملاحظا ان «التاريخ لم يسجل للحكومة تراجعا في تعهداتها والتزاماتها الاجتماعية»، على حد تعبيره.
وأوضح ان المفاوضات الاجتماعية انطلقت فعليا في 28 افريل 2018 الا انها توقفت بسبب اختلاف حول الاطار العام للتفاوض والسنوات التي ستشملها عملية المفاوضات، قائلا إنه «من الجيد عودتها في 28 جوان المنقضي».
وبين ان الحكومة تقترح ضرورة ان تكون المفاوضات ممركزة وموحدة بالنسبة للوظيفة العمومية، مع المحافظة على خصوصية المفاوضات بالنسبة للمنشآت العمومية التي تختلف فيها وضعية كل مؤسسة، مشيرا الى ان الفترة الزمنية التي ستدور حولها المفاوضات الاجتماعية هي سنوات 2017 و2018 و2019.
وافاد الطرابلسي ان الدولة تضخ سنويا 800 مليون دينار للمؤسسات العاجزة، مشددا على «ضرورة ألا يكون هناك موقف ايديولوجي في مسألة التعاطي مع اصلاح المؤسسات العمومية»، وعلى ان «الدولة وضرورات الاصلاح تقف فوق كل الاعتبارات الثانوية».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - وزير الشؤون الاجتماعية: الحكومة ملتزمة بتنفيذ كل مخرجات المفاوضات مع اتحاد الشغل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - وزير الشؤون الاجتماعية: الحكومة ملتزمة بتنفيذ كل مخرجات المفاوضات مع اتحاد الشغل " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - في جلسة عامة برلمانية حول العملية الارهابية بعين سلطان: المطالبة بتحييد المؤسسة الأمنية والنأي بها عن الصراعات الحزبية
التالى اخبار تونس - رغم رفع سعر الفائدة الرئيسي 4 مرات في عام واحد: لماذا عجز البنك المركزي عن كبح جماح التضخم؟