أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | السفير الإماراتي يزور مركز عيسى الثقافي:

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | السفير الإماراتي يزور مركز عيسى الثقافي:
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 08:24 صباحاً

باريس نيوز - د. خالد بن خليفة: العلاقات البحرينية الإماراتية تعد نموذجا راسخا وقويا


  استقبل د. الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الأمناء المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين. 

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المستمر بين الطرفين والذي يعزز العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين في المجالات الوطنية والثقافية والمعرفية، والمشاريع ذات الاهتمام المشترك التي تخدم مختلف القطاعات?.

وأكد د. خالد بن خليفة آل خليفة أهمية تنمية كل ما من شأنه دعم العلاقات الثقافية الثنائية بين الطرفين وسبل تعزيزها، وأضاف أن «العلاقات البحرينية الإماراتية التي اتسمت بالتعاضد التاريخي تعد نموذجا راسخا وقويا مرورا بعهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي أولى اهتماما محوريا للقضايا الثقافية والمعرفية المشتركة في مختلف الميادين والمجالات، والتي عمقت بدورها علاقة التآخي والترابط بين البحرين والامارات».

ومن جانبه أعرب الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان عن سعادته بتعاون ومشاركة المركز مع المراكز والجهات الصديقة في دولة الامارات في المشاريع التي تخدم تطوير العلاقات الثنائية الأخوية المتميزة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وأشاد بدور مركز عيسى الثقافي والذي يعكس الصورة الحضارية الناصعة لمملكة البحرين.

وقام السفير الاماراتي والوفد المرافق بزيارة الركن المخصص للكتب والمنشورات الاماراتية بالمكتبة الوطنية والذي يتضمن حوالي ثلاثة آلاف عنوان، ومن ثم جولة تفقدية اطلع فيها على فضاءات المركز من قاعات للمؤتمرات وصالات للعرض، وقاعات المكتبة الوطنية، وأبدى إعجابه بالمركز وتجهيزاته التي تؤهله لتبنّي واستضافة مختلف الأنشطة والفعاليات الثقافية والفكرية الكبرى على المستوى المحلي والعالمي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | السفير الإماراتي يزور مركز عيسى الثقافي: " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | السفير الإماراتي يزور مركز عيسى الثقافي: " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | «الـتــربية» تـــدعــو الخريجين الـمـتـفــوقـيـن إلــى الاسـتـفـادة من بعثات «بابكو»
التالى اخبار عربية - بعد حديدة اليمن.. الحوثي ينزف في البيضاء