أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - ريال مدريد يجهز حفل وداع لرونالدو

أخبار تونس - ريال مدريد يجهز حفل وداع لرونالدو
أخبار تونس - ريال مدريد يجهز حفل وداع لرونالدو

أخبار تونس - ريال مدريد يجهز حفل وداع لرونالدو - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 12 يوليو 2018 06:10 مساءً

أخبار باريس نيوز - ريال مدريد يجهز حفل وداع لرونالدو


تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لخروج اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الباب الواسع ، وذلك من خلال تنظيم حفل وداع للنجم السابق للفريق الملكي، والذي انتقل رسميا إلى يوفنتوس الإيطالي، يوم الثلاثاء.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد أن الجميع في فريق "الميرنغي" يشعر بالحزن بعد رحيل أسطورة الملكي، كريستيانو رونالدو، الذي ساهم بشكل كبير في تتويج النادي ب4 ألقاب لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأوضحت الصحيفة المدريدية أن إدارة النادي الملكي لا تزال تصر على إقامة حفل وداع لكريستيانو رونالدو، حتى بعد إعلان رحيله نهائيًا عن الفريق.
وكان كريستيانو رونالدو قد قال في رسالة وداعه: "هذه السنوات في الريال وفي هذه المدينة الرائعة، ربما كانت أسعد أيام حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي ولهذه الجماهير ولهذه المدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعًا على الحب والعاطفة التي حصلت عليها منهم".
وفي سياق ذي صلة، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف نجوم ريال مدريد، من رحيل البرتغالي رونالدو نحو يوفنتوس الإيطالي.
وأفادت صحيفة "ماركا" إن نجوم ريال مدريد، لم يصدقوا الأنباء التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي، وأن إعلان النادي عن الصفقة اليوم شكل لهم مفاجأة مدوية.وكالات

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - ريال مدريد يجهز حفل وداع لرونالدو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - ريال مدريد يجهز حفل وداع لرونالدو " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - الناطق الرسمي باسم محكمة مدنين يوضح : الاعتداء على عوني أمن .. جريمة حق عام و ليست إرهابية
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | «الأعلى للمرأة» و«العمل» يبحثان التعاون لرفع مشاركة المرأة في سوق العمل