أخبار عاجلة
اخبار قطر - 35 طناً مبيعات مهرجان الرطب في 3 أيام -
اخبار قطر - 4.6 مليون ريال لعلاج المرضى في 6 أشهر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : المجلس الأعلى للإغاثة يشيد بجهود دولة الإمارات الجبارة

اخبار يمنية - : المجلس الأعلى للإغاثة يشيد بجهود دولة الإمارات الجبارة
اخبار يمنية - : المجلس الأعلى للإغاثة يشيد بجهود دولة الإمارات الجبارة

انت تشاهد اخبار يمنية - : المجلس الأعلى للإغاثة يشيد بجهود دولة الإمارات الجبارة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 07:33 مساءً

باريس نبوز - أشاد المجلس الأعلى للاغاثة اليمني بالجهود الجبارة التي تقوم بها دولة الإمارات لمساعدة المحتاجين من الشعب اليمني مما ساهم بشكل كبير في تخفيف معاناتهم وسرعة تطبيع الحياة في المناطق المحررة من مليشيات الحوثي التابعة لايران .

ووصفت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل نائب رئيس اللجنة العليا للإغاثة في اليمن الدكتورة ابتهاج الكمال، عقب زياره قامت بها إلى ميناء عدن لاستقبال سفن الاغاثة الإماراتية، دور الهلال الأحمر الإماراتي ومساهمته الفاعلة في إغاثة الشعب اليمني في مختلف المناطق بأنه ريادي وكبير .

وقالت: ان "الاعمال الانسانية التي تقوم بها دولة الإمارات محل تقدير واحترام لدى كل يمني وهذا يدل على عمق العلاقات الأخوية بين اليمن والامارات".

وأضافت: ان "المجلس الأعلى للاغاثة يحيي هذه الجهود الجبارة التي تقوم بها الإمارات في مساعدة المحتاجين عبر كافة منظماتها الإنسانية العاملة في اليمن وأبرزها الهلال الأحمر الإماراتي".

وكانت وزيرة الشؤون الاجتماعية اليمنية قد التقت بالسيد سعيد الكعبي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن والمهندس سعيد آل علي رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي في عدن واتفقا على التنسيق والتعاون المشترك لما من شأنه سهولة وصول المساعدات لمستحقيها في كل مناطق اليمن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : المجلس الأعلى للإغاثة يشيد بجهود دولة الإمارات الجبارة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : المجلس الأعلى للإغاثة يشيد بجهود دولة الإمارات الجبارة " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار العراق - معايير مهنية جديدة في اختيارسالقيادات التربوية وإبعادها عن المحاصصة
التالى اخبار العراق - الحكومة والقطّاع الخاص يبحثان التحديات الجمركية ومقترحات معالجتها

معلومات الكاتب