أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | رجل الأعمال يوسف أمين في ذمة الله

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | رجل الأعمال يوسف أمين في ذمة الله
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 11:25 مساءً

باريس نيوز -   انتقل إلى رحمة الله أمس رجل الأعمال يوسف عبدالله أمين عن عمر ناهز سبعة وثمانين عاما، بعد معاناة من مرض لم يمهله طويلا، حيث بقي طريح الفراش منذ نحو شهر، وفق ما صرح به خالد راشد الأمين.

والمرحوم هو ابن عم رجل الأعمال الكبير علي راشد الأمين، حيث عمل منذ إنشاء بورصة البحرين قبل 60 عاما في مجال الاستثمار في سوق الأسهم، لامتلاكه خبرة واسعة في هذا المجال، وكانت له تحليلات دقيقة وصائبة في معظم الأحوال في إطار تنبؤات أسواق المال المحلية والإقليمية والعالمية ومؤشرات أسعار الأسهم. وعلى الرغم من امتلاك المرحوم حصصا مؤثرة في 15 من كبريات شركات البحرين المدرجة في البورصة والشركات المقفلة فإنه كان يعمل بصمت من خلال مكتبه الصغير على مساحة 3 أمتار مربعة بشارع باب البحرين بعيدا عن الأضواء الإعلامية، مؤمنا بالآية القرآنية الكريمة، (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون).

وكان المرحوم رجل أعمال خفيف الظل محبوبا ومقربا من نجله جهاد ومن رجال الأعمال الدكتور عصام فخرو وفاروق المؤيد، ومحمد علي، وعلي راشد أمين وخالد أمين وفق تقرير الأخير، ومن أبنائه جلال ونبيل وخالد وفاتن وخولة وأمينة أمين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | رجل الأعمال يوسف أمين في ذمة الله " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | رجل الأعمال يوسف أمين في ذمة الله " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات