أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : الحكومة تجدد حرصها على تقديم التسهيلات للمنظمات الدولية

اخبار يمنية - : الحكومة تجدد حرصها على تقديم التسهيلات للمنظمات الدولية
اخبار يمنية - : الحكومة تجدد حرصها على تقديم التسهيلات للمنظمات الدولية

انت تشاهد اخبار يمنية - : الحكومة تجدد حرصها على تقديم التسهيلات للمنظمات الدولية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 13 يوليو 2018 01:32 صباحاً

باريس نبوز - جدد نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي اليمني نزار باصهيب اليوم، حرص حكومة بلاده على تقديم التسهيلات للمنظامت الدولية وفقًا للأنظمة والقوانين النافذة .

وناقش خلال لقائه عددًا من الممثلين والمدراء القُطريين لعدد من المنظمات الدولية بالعاصمة المؤقتة عدن، آليات التعاون وتنسيق العمل، وعدد من القضايا ذات الصلة بتنفيذ المنظمات الدولية برامجها ومشاريعها الإغاثية والإنسانية والتنموية المختلفة التي من شأنها المساهمة في تخفيف معاناة السكان المتضررين جرّاء الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية وما ترتب عنها من أوضاع صعبة.

ودعا باصهيب وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية، ممثلي المنظمات إلى ضرورة التنسيق مع الوزارة لضمان نجاح أعمال ومشاريع المنظمات في مختلف المجالات .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : الحكومة تجدد حرصها على تقديم التسهيلات للمنظمات الدولية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : الحكومة تجدد حرصها على تقديم التسهيلات للمنظمات الدولية " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - تالة: جريمة بشعة تودي بحياة الكاتب العام الأسبق لجمعية تالة الرياضية
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب