أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالفيديو.. فضائح قطر عرض مستمر.. الحمدين يتكفل بمصاريف ضباط إسرائيليين

أخبار سعودية - بالفيديو.. فضائح قطر عرض مستمر.. الحمدين يتكفل بمصاريف ضباط إسرائيليين
أخبار سعودية - بالفيديو.. فضائح قطر عرض مستمر.. الحمدين يتكفل بمصاريف ضباط إسرائيليين

انت تشاهد أخبار سعودية - بالفيديو.. فضائح قطر عرض مستمر.. الحمدين يتكفل بمصاريف ضباط إسرائيليين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 13 يوليو 2018 03:16 صباحاً

أخبار باريس نيوز - في سقطة جديدة من سقطات تنظيم الحمدين، فضح تقرير القناة العاشرة الإسرائيلية النظام القطري الذي دفع أموالا طائلة؛ للتقرب للوبي اليهودي في أمريكا.

وكشف التقرير تكفُل نظام قطر، بمصاريف نخبة كبار الضباط في جيش الاحتلال الإسرائيلي، ليحاضرون عن إسرائيل خارج البلاد، وهو ما يعد أمر كارثي، يعكس النفاق القطري الذي يطلق الشعارات هنا وهناك عن القضية الفلسطينية ويزايد على دور الأشقاء العرب.

وفي السياق ذاته كشف الإعلامي الإسرائيلي ” باراك رافيد ” عن تلقي منظمة يهودية أمريكية تعمل لصالح الدعاية الإسرائيلية في خارج البلاد منحة من الحكومة القطرية عبر رجل أعمال يهودي يعمل لدفع مصالح الدوحة في الولايات المتحدة.

لم يعد مشهد دعم الاحتلال الإسرائيلي من قبل تنظيم الحمدين أمر جديد، بل أصبح الآن يحدث دون خجل، رغبةَ منهم في استمالة الكونجرس والحصول على دعم من الجميع وإن كان من بينهم أعداء للوطن العربي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالفيديو.. فضائح قطر عرض مستمر.. الحمدين يتكفل بمصاريف ضباط إسرائيليين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالفيديو.. فضائح قطر عرض مستمر.. الحمدين يتكفل بمصاريف ضباط إسرائيليين " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - للرجال.. الاتصالات السعودية بالرياض تعلن عن وظائف شاغرة
التالى أخبار تونس - في الدورة 54 لمهرجان الحمامات: 40 عرضا من 8 جويلية إلى 18 أوت