أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - زياد غرسة في سهرة إفتتاح الدورة 35 لمهرجان قابس الدولي

أخبار تونس - زياد غرسة في سهرة إفتتاح الدورة 35 لمهرجان قابس الدولي - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 17 يوليو 2018 01:49 صباحاً

أخبار باريس نيوز - زياد غرسة في سهرة إفتتاح الدورة 35 لمهرجان قابس الدولي


أحيى شيخ المالوف الفنان زياد غرسة سهرة إفتاح فعاليات مهرجان قابس الدولي في دورته 35 تحت شعار "قف على ناصية الحلم...وغن".
الأستاذ لسعد بوخشينة افتتح أولى عروض المهرجان متمنيا أن تكون فعاليات المهرجان متنفسا ثقافيا بامتياز وفرصة متجددة لعشاق الفنون بمختلف أشكاله لمتابعة سهرات فنية رائعة ورائقة في أطار الدورة 35 لمهرجان أضاف الكثير للمشهد الثقافي بالجهة مؤكدا عراقته وإشعاعه الوطني والدولي.
المطرب زياد غرسة فنان التراث الموسيقي تغنى وأتحف الجمهور بأغاني المألوف والموشحات ووصلات الطرب التونسي الأصيل بشكل تناغم معه الحضور وأنتشى وصفق طويلا وتعالت الزغاريد وتفاعل مع أغانيه المشهورة للمالوف التونسي أيما تفاعل على امتداد أكثر من 90 دقيقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - زياد غرسة في سهرة إفتتاح الدورة 35 لمهرجان قابس الدولي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - زياد غرسة في سهرة إفتتاح الدورة 35 لمهرجان قابس الدولي " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات