أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - العثور على جثة وافد عربي ثلاثيني بصبيا

أخبار سعودية - العثور على جثة وافد عربي ثلاثيني بصبيا
أخبار سعودية - العثور على جثة وافد عربي ثلاثيني بصبيا

انت تشاهد أخبار سعودية - العثور على جثة وافد عربي ثلاثيني بصبيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 01:39 مساءً

أخبار باريس نيوز - كشف المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، عن عثور أحد الأشخاص على جثة وافد من جنسية عربية، في الثلاثين من العمر في محافظة صبيا.

وأشار ” الصرخي ” إلى أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة الثانية وخمس دقائق من فجر اليوم الثلاثاء، بلاغًا عن وجود شخص ثلاثيني من الجنسيات الوافدة ملقى أسفل أحد الكباري في محافظة صبيا، لافتًا إلى أنه على الفور تم توجيه فرقة إسعافية إلى موقع الحادث.

وأوضح ” الصرخي ” أنه عند وصول الفرقة إلى الموقع تم إجراء الكشف عليه وتبين أن لديه توقف قلب؛ مؤكدًا أنه تم عمل الإجراءات الإسعافية ونُقل إلى مستشفى صبيا العام بعد التنسيق مع الجهات الأمنية لإكمال إجراءاتها النظامية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - العثور على جثة وافد عربي ثلاثيني بصبيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - العثور على جثة وافد عربي ثلاثيني بصبيا " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - "سوريا الديمقراطية" تشكل لواء من 800 مقاتل بالرقة
التالى اخبار يمنية - : قرارات جديدة لمحافظ حضرموت.. تعرف عليها