أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : التوجيه المعنوي لمحور تعز يزور معسكر ومواقع اللواء الرابع واللواء 35 مدرع

اخبار يمنية - : التوجيه المعنوي لمحور تعز يزور معسكر ومواقع اللواء الرابع واللواء 35 مدرع
اخبار يمنية - : التوجيه المعنوي لمحور تعز يزور معسكر ومواقع اللواء الرابع واللواء 35 مدرع

انت تشاهد اخبار يمنية - : التوجيه المعنوي لمحور تعز يزور معسكر ومواقع اللواء الرابع واللواء 35 مدرع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 07:54 مساءً

باريس نبوز - زار فريق من التوجيه المعنوي بمحور تعز، اليوم الثلاثاء، معسكر العفاء التابع للواء الرابع مشاه جبلي في منطقة الاصابح، بمديرية الشمايتين، جنوب المحافظة.

وخلال الزيارة أطلع فريق التوجيه ممثلة بالناطق الرسمي للمحور نائب ركن التوجيه العقيد عبدالباسط البحر، على الروح القتالية والمعنوية لرجال الجيش الوطني والتجهيزات العامة في معسكر اللواء الرابع.

كما زار الفريق عدد من مواقع العزة والشرف التي يرابط فيها أبطال اللواء الرابع في نطاق ومسرح عمليات اللواء، وكذا عدد من النقاط والمواقع التابعة للواء 35 مدرع ، جنوب تعز.

والتقى فريق التوجيه والعقيد البحر عدد من القيادات العسكرية والميدانية في اللواء الرابع واللواء 35 ، الذين أعربوا عن ارتياحهم لهذه الزيارة في تلمس الروح القتالية والمعنوية للأبطال واهتمام القيادة والحاضنة الشعبية بتضحياتهم وبسالتهم في معركتهم ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.

وتأتي زيارة فريق التوجيه في إطار النزول الميداني إلى الجبهات والمواقع، وتلمس الهموم والاحتياجات، والجاهزية القتالية والمعنوية للالوية والوحدات العسكرية بمحور تعز.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : التوجيه المعنوي لمحور تعز يزور معسكر ومواقع اللواء الرابع واللواء 35 مدرع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : التوجيه المعنوي لمحور تعز يزور معسكر ومواقع اللواء الرابع واللواء 35 مدرع " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - جلاد: النهضة تستمد قوتها من فشل القوى التقدمية والديمقراطية
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات

معلومات الكاتب