أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | منذ افتتاحه في مارس الماضي.. 1428 جلسة علاجية بالإشعاع في مركز الملك حمد للأورام

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | منذ افتتاحه في مارس الماضي.. 1428 جلسة علاجية بالإشعاع في مركز الملك حمد للأورام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:32 مساءً

باريس نيوز - كشفت السجلات الصحية بأن قسم علاج الأورام بالأشعة في مركز الملك حمد للأورام أجرى 1428 جلسة علاجية لـ 121 حالة باستخدام جهاز المسرع الخطى الرباعي الذي يعتبر الأحدث عالميا لهذا النوع من العلاج منذ انطلاق العمل فيه مارس الماضي. 

صرح بذلك اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة قائد مستشفى الملك حمد الجامعي، موضحا بأن العمل الفعلي بدأ في قسم العلاج الإشعاعي في مركز الملك حمد للأورام مارس الماضي مع انطلاق التطبيق الكامل لجميع التقنيات المتطورة في هذا المجال، مشيرًا إلى أن المريض يبدأ علاجه الفعلي بعد تشخيص حالته ودراسة الملف الخاص به وتحضير البرنامج العلاجي ما قد يستغرق حوالي أسبوع وهي فترة أقل بكثير مما هو متعارف عليه ومقبول عالميا.

 ومن جانبه أكد الدكتور إلياس فاضل مدير مركز الملك حمد للأورام أن كل إجراءات قبول المرضى للعلاج في مركز الملك حمد للأورام تتم حسب آلية معتمدة عالميا تهدف إلى التأكد من التشخيص ووضع الخطة العلاجية من خلال مناقشة الحالة في المجلس الوطني للأورام بحضور الطبيب المعالج ونخبة من الاستشاريين من مستشفيات مملكة البحرين علمًا بأن المجلس الوطني للأورام يرحب بكل أطباء مملكة البحرين ويعمل تحت إشراف ومتابعة المجلس الأعلى للصحة. 

الجدير بالذكر أن هناك تنسيقا وتعاونا مستمرا بين مستشفى الملك حمد الجامعي ووزارة الصحة في كل المجالات من نقل الأطباء وتحويل مرضى الأورام وشراء أدوية علاج الأورام، بالإضافة إلى انعقاد اجتماعات دورية للتنسيق بين الطرفين، فيما تؤكد إدارة مركز الملك حمد للأورام على حرصها لتقديم أرقى الخدمات الصحية حسب أعلى المعايير العالمية التزاما بتوجيهات القيادة الرشيدة. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | منذ افتتاحه في مارس الماضي.. 1428 جلسة علاجية بالإشعاع في مركز الملك حمد للأورام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | منذ افتتاحه في مارس الماضي.. 1428 جلسة علاجية بالإشعاع في مركز الملك حمد للأورام " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الجزائر - داء الكوليرا يتربص باليمنيين
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات