أخبار عاجلة
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس الأفغاني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالصور.. ” سأقتل مرة أخرى ” .. رسالة رجل اغتصب طفلة وخنقها حتى الموت

انت تشاهد أخبار سعودية - بالصور.. ” سأقتل مرة أخرى ” .. رسالة رجل اغتصب طفلة وخنقها حتى الموت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 11:02 صباحاً

أخبار باريس نيوز - تمكنت شرطة ولاية إنديانا الأمريكية، الأحد الماضي، من إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 59 عامًا زعم أنه قتل طفلة في الثامنة من عمرها قبل 30 عامًا وترك ملاحظات ساذجة للمحققين؛ مهددًا فيها بالقتل مرة أخرى.

وفي عام 1988، قام الرجل باغتصاب الطفلة أبريل تينسلي وخنقها حتى الموت؛ وعثر على جثتها في مقاطعة ديكالب بعد ثلاثة أيام من اختفائها، وتؤكد الشرطة أنها قتلت على يد جون ميلر؛ فيما سيجلب اعتقال القاتل ” ميلر ” الراحة والاطمئنان إلى المقاطعة والمقاطعات المجاورة.

وفي السياق نفسه، تبحث أسرتان في الولاية عن قاتل ابنتيهما، حيث تشوب الشبهات حول ” ميلر ” بارتكاب الجريمتين، فقتلت ليبي جيرمان، 14 عامًا، وأبي ويليامز، 13 عامًا، في 13 فبراير 2017، وتم العثور على جثتيهما على بعد نصف ميل من جسر مونون العالي المهجور في دلفي تريل التاريخي في ولاية إنديانا.

وفتح مكتب التحقيقات الفيدرالي تحقيقًا حول مقتلهن، فيما صرّح جد الطفلة ليبي، مايك باتي، في فبراير، إنه يتحدث مع المحققين كل بضعة أسابيع، وقد سافر في جميع أنحاء الولاية للقاء أشخاص يعتقدون أنهم قد يعرفون شيئًا؛ فيما ترفض شركة إنديانا ربط الجريمتين الأخيرتين بمقتل الطفلة قبل ثلاثين عامًا.

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالصور.. ” سأقتل مرة أخرى ” .. رسالة رجل اغتصب طفلة وخنقها حتى الموت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالصور.. ” سأقتل مرة أخرى ” .. رسالة رجل اغتصب طفلة وخنقها حتى الموت " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | أهالي الدراز لـ«أخبار الخليج»: الملك استمع لمطالبنا بأريحية.. ونحن نحب قيادتنا
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | «أخبار الخليج» تنشر.. تفاصيل جديدة في قضية الشهادات المزورة