أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بعد خسائرهم المتتالية.. الحوثيون يعرضون تسليم ميناء الحديدة

أخبار سعودية - بعد خسائرهم المتتالية.. الحوثيون يعرضون تسليم ميناء الحديدة
أخبار سعودية - بعد خسائرهم المتتالية.. الحوثيون يعرضون تسليم ميناء الحديدة

انت تشاهد أخبار سعودية - بعد خسائرهم المتتالية.. الحوثيون يعرضون تسليم ميناء الحديدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 11:02 صباحاً

أخبار باريس نيوز - عرض عبدالملك الحوثي، زعيم مليشيا الحوثي الإيرانية، استعداده لتسليم السيطرة على مرفأ الحديدة الرئيسي إلى الأمم المتحدة، في حال وقف التحالف العربي الهجوم، وذلك عقب هزائمه المتتالية في المحافظة.

وكشفت صحيفة فرنسية، عن استعداد زعيم الحوثيين لتسليم السيطرة على ميناء الحديدة الرئيسي إلى الأمم المتحدة، مجددًا عرضًا لمبادرته بشأن ميناء الحديدة، يقوم على انسحابه من الحديدة وتسليم إدارة مينائها الاستراتيجي للأمم المتحدة مقابل وقف الجيش اليمني، والتحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن عملياته على المدينة.

وجاء ذلك عقب الانتصارات الكبيرة والحاسمة في محافظة الحديدة التي حققتها القوات اليمنية، خاصة بعد استكمال تحرير مديرية التحيتا والتقدم نحو مديرية الزبيد، والاستعداد لشن عملية إنزال بحري وجوي قريبًا لتحرير المدينة كاملة، بالإضافة إلى تكبيد المليشيا الإيرانية خسائر فادحة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بعد خسائرهم المتتالية.. الحوثيون يعرضون تسليم ميناء الحديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بعد خسائرهم المتتالية.. الحوثيون يعرضون تسليم ميناء الحديدة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : الحوثيون يتكبدون الخسائر.. بيان لـ محمد الحوثي بشأن الملاحة البحرية
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات