أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الهندي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - حديث مواطنة عن النقاب والحجاب يلقى تفاعلًا كبيرًا

انت تشاهد أخبار سعودية - حديث مواطنة عن النقاب والحجاب يلقى تفاعلًا كبيرًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 01:41 صباحاً

أخبار باريس نيوز - حصلت ناشطة بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” على تفاعلا كبيرا، بسبب تغريدة لها عن الحجاب والنقاب، وأنهما لا يمثلان عائقا أمام التطوير التحضر.

وقالت الناشطة في تغريدتها : ” يتم إجراء أخطر وأدق العمليات الجراحية في أهم عضوين من الإنسان في مخه وقلبه وعليهما تتوقف حياته؛ يجريها طاقم طبي يرتدي ملابس فضفاضة ويغطون رؤوسهم ويرتدون كمامات على وجوههم وقفازات أيدي ولم تك عائقا لعمل دقيق وخطر ” .
وأعربت عن استنكارها لآراء المعارضين للحجاب والنقاب قائلة: ” ثم يأتي من يقول الحجاب والنقاب من عوائق العمل والتطور والتحضر ” .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - حديث مواطنة عن النقاب والحجاب يلقى تفاعلًا كبيرًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - حديث مواطنة عن النقاب والحجاب يلقى تفاعلًا كبيرًا " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - ضبط وافد يمارس العلاج بالحجامة بدون ترخيص بالرياض
التالى أخبار سعودية - 3 شبان يطيحون بمجهولين أقدموا على سرقة مسنة بتثليث