أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - أب يغتصب ابنته تأديبا لها

أخبار سعودية - أب يغتصب ابنته تأديبا لها
أخبار سعودية - أب يغتصب ابنته تأديبا لها

انت تشاهد أخبار سعودية - أب يغتصب ابنته تأديبا لها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 04:41 صباحاً

أخبار باريس نيوز - استدرج سائق شاحنة بمدينة تزنيت المغربية ابنته القاصر لاغتصابها بالخلاء في أواخر أيام شهر رمضان، لينضم إلى سلسلة الآباء الذين يقيمون علاقات مع بناتهن.

وتمكنت شرطة مدينة تزنيت من القبض على والدها الجاني، وتحويله إلى الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير، والذي قرر أمس الجمعة إحالة المتهم الخمسيني إلى قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، بتهمة جناية الإغتصاب.

وفي التفاصيل، أكدت الضحية البالغة من العمر 16 سنة، أن والدها خطط للاستفراد بها أواخر شهر رمضان الماضي، وأعطاها بمبلغ 100 درهم، لتزيين نفسها وتصفيف شعرها بإحدى صالونات المدينة.

وأوضحت الضحية أن والدها اقترح عليها تناول وجبة الإفطار بإحدى المقاهي وسط المدينة، ثم ذهب معها عشاء ذلك اليوم إلى مكان فضاء ومظلم بجوار السجن المدني، مضيفة أنه قام باغتصابها حتى آذان الفجر.

كما أشارت الفتاة إلى أنه سبق لوالدها وأن اصطحبها لنفس الغرض إلى شاطئ مير اللفت بإقليم سيدي أفني.

ومن جانبه برر المتهم اغتصاب ابنته، بأنه علم بأنها ترافق بعض الشباب ما أثار غضبه اتجاهها، وقرر تأديبها والانتقام منها بتلك الطريقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - أب يغتصب ابنته تأديبا لها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - أب يغتصب ابنته تأديبا لها " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - امرأة تخون زوجها برفقة طفلتها
التالى أخبار سعودية - جيب سكرامبلر “ رانجلر بيك أب ” تختبر في الجبال