أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - رونالدو ينهي أزمته الضريبية ويدفع الملايين لينجو من السجن

أخبار تونس - رونالدو ينهي أزمته الضريبية ويدفع الملايين لينجو من السجن
أخبار تونس - رونالدو ينهي أزمته الضريبية ويدفع الملايين لينجو من السجن

أخبار تونس - رونالدو ينهي أزمته الضريبية ويدفع الملايين لينجو من السجن - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 21 يوليو 2018 10:59 صباحاً

أخبار باريس نيوز - رونالدو ينهي أزمته الضريبية ويدفع الملايين لينجو من السجن


ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أنهى أزمته مع القضاء الإسباني بدفع ملايين الدولارات، بعدما أدين بعامين من السجن الموقوف التنفيذ إثر تهم تهرب ضريبي.
ودفع رونالدو الذي انتقل مؤخرا إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، 12.1 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل 15 مليون و811 ألف دولار) لمصلحة الضرائب في إسبانيا حتى ينهي مشكلته القضائية.
وقالت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، إن رونالدو سيدفع مبلغا آخر قدره 4.7 مليون إسترليني (ما يعادل 6 ملايين و141 ألف دولار) كمصاريف الدعوى القضائية.
ويبدو أن رونالدو ينوي مغادرة إسبانيا بشكل نهائي، لاستيائه من نظام الضرائب المحلي، كما عرض لاعب ريال مدريد السابق بيته في العاصمة مدريد للبيع.
ولن يضطر رونالدو إلى قضاء عقوبة السجن في إسبانيا، على اعتبار أن قانون البلاد لا يقضي بالاعتقال حين تكون الأحكام الصادرة في قضايا إدارية في حدود سنتين أو أقل من ذلك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - رونالدو ينهي أزمته الضريبية ويدفع الملايين لينجو من السجن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - رونالدو ينهي أزمته الضريبية ويدفع الملايين لينجو من السجن " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات