أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - لقاء ودي بين تونس والمغرب يوم 20 نوفمبر برادس

أخبار تونس - لقاء ودي بين تونس والمغرب يوم 20 نوفمبر برادس - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 22 يوليو 2018 10:37 صباحاً

أخبار باريس نيوز - لقاء ودي بين تونس والمغرب يوم 20 نوفمبر برادس


- اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم على موقعها الرسمي على شبكة الانترنات انها اتفقت مع نظيرتها المغربية على اجراء مقابلة ودية بين المنتخبين التونسي والمغربي للاكابر وذلك يوم 20 نوفمبر القادم بملعب رادس.
ويذكر ان الجامعة التونسية لكرة القدم بصدد البحث عن مدرب خلفا لنبيل معلول الذي استقال من منصبه عقب مونديال روسيا 2018 واصبح مدربا لفريق الدحيل القطري.
ويعود المنتخب التونسي للمقابلات الرسمية في شهر سبتمبر القادم بمواجهة منتخب سوازيلاند لحساب الجولة الثانية للمجموعة العاشرة من تصفيات كاس امم افريقيا (الكامرون 2019).
ويحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط من فوزه على مصر (1-0) متقدما على النيجر وسوازيلاند (1ن) ومصر (0ن).

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - لقاء ودي بين تونس والمغرب يوم 20 نوفمبر برادس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - لقاء ودي بين تونس والمغرب يوم 20 نوفمبر برادس " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات