أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - منع دخول 27 ألف رأس من الماشية الصومالية لإصابتها بحمى الوادي المتصدع

أخبار سعودية - منع دخول 27 ألف رأس من الماشية الصومالية لإصابتها بحمى الوادي المتصدع
أخبار سعودية - منع دخول 27 ألف رأس من الماشية الصومالية لإصابتها بحمى الوادي المتصدع

انت تشاهد أخبار سعودية - منع دخول 27 ألف رأس من الماشية الصومالية لإصابتها بحمى الوادي المتصدع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 12:03 مساءً

أخبار باريس نيوز - قامت وزارة البيئة والمياه والرزاعة، ممثلة في الحجر الحيواني والنباتي بميناء جدة، بإصدار قرارًا بمنع دخول إرسالية يبلغ حجمها 27 ألف رأس من الماشية إلى الصومال؛ وذلك على خلفية إصابتها بحمى الوادي المتصدع.

وفي هذا السياق، قال الدكتور عبد الرحمن الزهراني، مدير الحجر الحيواني والنباتي بميناء جدة، أن الإجراءات الصحية التي أجرتها الوزارة للمواشي القادمة من الصومال على الباخرة ” لايفستوك 19 ” ، أثبتت وجود إصابات بحمى الوادي المتصدع بينها.

فيما قال موردي الماشية، أن سعر رأس الماشية الصومالي زنة 12 كيلوجرامًا يصل إلى 260 ريالًا، بينما يتراوح سعر المحلي زنة 25 كليوجرامًا بين 250 ريالًا إلى 300 ريال.

أما فيما يتعلق بهذه الإرسالية التي تم حظر دخولها، أوضح ” الموردون ” ، أن مستوردي هذه الإرسالية هم من الموردين المتعاقدين مع مشروع المملكة؛ للإفادة من الهَدي والأضاحي لموسم حج 1439هـ.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - منع دخول 27 ألف رأس من الماشية الصومالية لإصابتها بحمى الوادي المتصدع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - منع دخول 27 ألف رأس من الماشية الصومالية لإصابتها بحمى الوادي المتصدع " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - منع دخول 27 ألف رأس من الماشية الصومالية لإصابتها بحمى الوادي المتصدع
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات