أخبار عاجلة
السعودية الان - قائد يمني كبير: اقترب الحسم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - زوجة تقتل زوجها قبل أن يفتضح أمرها!

أخبار سعودية - زوجة تقتل زوجها قبل أن يفتضح أمرها!
أخبار سعودية - زوجة تقتل زوجها قبل أن يفتضح أمرها!

انت تشاهد أخبار سعودية - زوجة تقتل زوجها قبل أن يفتضح أمرها!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 05:21 مساءً

أخبار باريس نيوز - فوجئ عجوز سبعيني، بخيانة زوجته الثلاثينية له مع ” فران ” في منزل الزوجية، ما دفع الزوجة وعشيقها إلى قتله في الحال حتى لا يفتضح أمرها.

وعاد الزوج إلى منزله الواقع في أحد المحافظات المصرية بعد صلاة العشاء، ليجد زوجته في أحضان عشيقها، ليصدم من هول المشهد الذي رآه، وفي هذه اللحظات فكر الثنائي الخائن في كتم أنفاس العجوز وشل حركته قبل أن ينطق بكلمة واحدة، ثم ضربت الزوجة رأس زوجها بقطعة حديد وينفجر الدم منه.

و أطلقت الزوجة صرخات مدوية تجمع على أثرها أهل القرية، بعدما تمكن العشيق من الهرب، لتخبرهم بسقوط زوجها فى دورة المياه بعد عودته من المسجد، حيث كان يعانى من مرض السكر ودائماً ما كانت تحدث له غيبوبة ولقى مصرعه في الحال ولم تستطع إنقاذه.

من جانبه، اتهم ابن الزوج الأكبر، الزوجة بأنها السبب في موت أبيه، لتثبت التحريات بعد ذلك أن هناك علاقة غير شرعية بين الزوجة وأحد الأشخاص وبتضييق الخناق عليها اعترفت بصحة العلاقة وأنها أقبلت على فعلتها هذه بمساعدة عشيقها وأنها تزوجت العجوز المجنى عليه رغما عنها، هربًا من لقب ” عانس ” .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - زوجة تقتل زوجها قبل أن يفتضح أمرها! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - زوجة تقتل زوجها قبل أن يفتضح أمرها! " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - شاهد .. خليجي يوثق غش بعض المطاعم
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات