أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - ايقاف رئيس الاتحاد الزامبي بسبب تلقيه هدايا ورشاوي قطرية .. وهذه قيمتها

أخبار سعودية - ايقاف رئيس الاتحاد الزامبي بسبب تلقيه هدايا ورشاوي قطرية .. وهذه قيمتها
أخبار سعودية - ايقاف رئيس الاتحاد الزامبي بسبب تلقيه هدايا ورشاوي قطرية .. وهذه قيمتها

انت تشاهد أخبار سعودية - ايقاف رئيس الاتحاد الزامبي بسبب تلقيه هدايا ورشاوي قطرية .. وهذه قيمتها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 09:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” رئيس الاتحاد الزامبي وأفضل لاعب أفريقي سابقًا ” كالوشا بواليا ” ، بالإيقاف لمدة عامين ، وتغريمه ، مبلغ 100 ألف فرنك سويسري “100 ألف دولار أميركي” .

وأوضحت لجنة الأخلاقيات المستقلة التابعة لـ”فيفا” أن ذلك جاء على خلفية الهدايا والكثير من المزايا التي حصل عليها بواليا من رئيس الاتحاد الآسيوي السابق القطري محمد بن همام.

وقررت إيقاف ابن همام لمدى الحياة عن أي نشاط يتعلق بكرة القدم؛ لاتهامه بمحاولة شراء الأصوات خلال تنافسه مع السويسري جوزف بلاتر على رئاسة الاتحاد الدولي العام 2011.

يذكر أن بواليا أصبح بواليا رئيساً لاتحاد زامبيا العام 2008، بعد تألقه في صفوف أيندهوفن الهولندي الذي دافع عن ألوانه من 1989 حتى 1994، ونال لقب أفضل لاعب أفريقي العام 1988، وبدأت لجنة الأخلاقيات التحقيق في شأنه منذ فبراير 2017.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - ايقاف رئيس الاتحاد الزامبي بسبب تلقيه هدايا ورشاوي قطرية .. وهذه قيمتها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - ايقاف رئيس الاتحاد الزامبي بسبب تلقيه هدايا ورشاوي قطرية .. وهذه قيمتها " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. مواطن يسقط في هوة عميقة أثناء محاولته الطيران بأبها
التالى أخبار سعودية - شابان يعتدون على فتاة ويطرحونها عارية على أحد الشواطئ