أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - مجموعة عصام قباني توفر وظائف شاغرة للجنسين

انت تشاهد أخبار سعودية - مجموعة عصام قباني توفر وظائف شاغرة للجنسين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 09:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - كشفت مجموعة شركات عصام خيري قباني- المتخصصة بمجالات التجارة والتصنيع والتعاقد عن توفّر عدد من الوظائف الشاغرة للسعوديين والسعوديات، لحمَلة شهادة الثانوية العامة وشهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس في عدد من التخصصات.

وأوضحت شركات عصام قباني أن العمل سيكون بفروع الشركات والمعارض التابعة للمجموعة في كل من “ الرياض، وجدة، وأبها، ونجران، والنماص، والدرعية، وسبت العلايا ” .
وأبرزت المجموعة، مبينة أن الوظائف المتاحة على مسمى مساعدة تنفيذية (للنساء/ جدة)، عامل تصنيع (جدة)، بائع معرض (جدة)، كاشير معرض (جدة، وأبها، ونجران، والنماص)، عامل تلفيق (جدة)، منسق مشروع (جدة)، مدقق مبيعات (للنساء/ جدة)، رسام (جدة)، مسؤول مراقبة التكاليف (جدة)، ممرض (الرياض)، أخصائي مشتريات (للنساء/ جدة)، بائع معرض (للنساء/ جدة، وأبها)، مندوب مبيعات (سبت العليا)، أمين صندوق (جدة، والدرعية)، مساعد إداري (للنساء/ جدة).

وأشارت المجموعة، أن التقديم بدء من تاريخ 9 أغسطس 2018م، والتقديم مستمر حتى تاريخ 9 نوفمبر 2018م، عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، مضيفة أنّه للتقديم ومعرفة تفاصيل شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي هنـــا..

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - مجموعة عصام قباني توفر وظائف شاغرة للجنسين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - مجموعة عصام قباني توفر وظائف شاغرة للجنسين " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. وزير الشؤون الإسلامية يتعهد بالرقابة الشديدة على المنابر
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات