أخبار عاجلة
السعودية الان - قائد يمني كبير: اقترب الحسم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | أندية الأطفال والناشئة تقدم برامج التصوير الفوتوغرافي والتطريز

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | أندية الأطفال والناشئة تقدم برامج التصوير الفوتوغرافي والتطريز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 11:33 مساءً

باريس نيوز -   تواصل أندية الأطفال والناشئة في المراكز الاجتماعية ونادي شريفة العوضي التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقديم أنشطتها الصيفية في الأسبوع الخامس على التوالي تحت عنوان «حياكم صيفوا عندنا»، حيث يقدمون حزمة من البرامج والفعاليات والأنشطة للأطفال والناشئة من الذكور والاناث للفئة العمرية من 7 – 18 عامًا، في بيئة ملائمة لنمو شخصية الأطفال والناشئة بهدف صقل مواهبهم الأدبية والفنية والعلمية وتسهيل اندماجهم في المجتمع ليكونوا أعضاء فاعلين فيه.

ومن أبرز برامج أندية الأطفال والناشئة في المحرق ومدينة حمد وسترة ومركز عبدالله بن يوسف فخرو الاجتماعي: التصوير الفوتوغرافي، وبرنامج المحترف الفني، والكروشيه والتطريز، بينما يواصل نادي شريفة العوضي للأطفال والناشئة تقديم برامجه المنوعة الرياضية والفنية والعلمية والتقنية كبرنامج الروبوتكس الذي يقدم في الفترة المسائية والذي يتعلم المشاركون من خلاله أسس الميكانيكا وبرمجة الحاسوب لتصنيع الروبوت.

بلغ إجمالي عدد الملتحقين المستفيدين من برامج نادي شريفة العوضي للأطفال والناشئة بالرفاع خلال الفترتين الصباحية والمسائية (1949) مستفيدًا، أما في مركز المحرق الاجتماعي فقد بلغ عددهم (255) مستفيدًا، بينما استفاد من النشاط الصيفي في مركز مدينة حمد الاجتماعي (199)، وفي مركز سترة الاجتماعي بلغ عددهم (264)، أما مركز عبدالله بن يوسف فخرو الاجتماعي فبلغ عدد المستفيدين (191) من الجنسين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | أندية الأطفال والناشئة تقدم برامج التصوير الفوتوغرافي والتطريز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | أندية الأطفال والناشئة تقدم برامج التصوير الفوتوغرافي والتطريز " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيس اللجنة المالية بمجلس النواب: قرارنا الآن عدم التعجل.. ولا تفريط في حقوق المتقاعدين
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | مليونا دينار لتطوير المرحلة الثانية من الحديقة المائية