أخبار عاجلة
السعودية الان - قائد يمني كبير: اقترب الحسم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | بلدي وشرطة الشمالية يبحثان ظاهرة العمالة السائبة

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | بلدي وشرطة الشمالية يبحثان ظاهرة العمالة السائبة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 11:34 مساءً

باريس نيوز - التقى رئيس المجلس البلدي السيد محمد خليفة بوحمود مع مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية العميد عبدالله الجيران وبحثا قضايا عدة تهم المنطقة والتي منها موضوع العمالة السائبة ودور الأمن في مكافحة هذه الظواهر وأهمية التنسيق مع الجهات الأخرى بخصوصها، وقد حضر اللقاء كل من رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة السيد طه الجنيد، ورئيس تنمية المدن والقرى السيد حسين الخياط ورئيس اللجنة الفنية السيد علي الشويخ.

كما تم التطرق في اللقاء إلى أهمية التنسيق مع الجهات الأخرى مثل هيئة تنظيم سوق العمل ووزارة الصحة وشؤون البلديات والتي لها صلة وثيقة مع هذه الفئة، كما طالبا هذه الجهات بمزيد من التنسيق والتعاون لمكافحة هذه الظاهرة التي باتت ملحوظة لكثير من المواطنين وكثرت الشكاوى حولها، والتي تعبر عن وجه غير حضاري في المملكة. 

وفي ختام اللقاء تقدم رئيس المجلس بوحمود بالشكر الجزيل الى مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية العميد عبدالله الجيران، على التعاون الكبير والتجاوب السريع في المواضيع التي تم طلبها منه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | بلدي وشرطة الشمالية يبحثان ظاهرة العمالة السائبة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | بلدي وشرطة الشمالية يبحثان ظاهرة العمالة السائبة " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيس اللجنة المالية بمجلس النواب: قرارنا الآن عدم التعجل.. ولا تفريط في حقوق المتقاعدين
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | مليونا دينار لتطوير المرحلة الثانية من الحديقة المائية