اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - القطب المالي يصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق كاتب الدولة السابق للمناجم هاشم الحميدي

انت تشاهد اخبار تونس - القطب المالي يصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق كاتب الدولة السابق للمناجم هاشم الحميدي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 12 أكتوبر 2018 06:31 صباحاً

باريس نيوز - الخميس 11 أكتوبر 2018

نسخة للطباعة

القطب المالي يصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق كاتب الدولة السابق للمناجم هاشم الحميدي

أصدر أمس أحد قضاة التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي بطاقة إيداع بالسجن في حق كاتب الدولة السابق بوزارة الطاقة هاشم الحميدي من أجل تهم استغلال موظف عمومي صفته لتحقيق فائدة لا وجه لها لنفسه أو لغيره والإضرار بالإدارة طبق الفصل 96 من المجلة الجزائية.
وكان قاضي التحقيق أصدر يوم 30 أوت الفارط قرارا يقضي بتحجير السفر عن هاشم الحميدي على خلفية قضية تحقيقية تتعلق بفساد مالي. وكان رئيس الحكومة قرر في وقت سابق إعفاء كل من وزير الطاقة خالد قدور  وكاتب الدولة للمناجم  هاشم الحميدي من مهامهما.
◗ مفيدة القيزاني

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - القطب المالي يصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق كاتب الدولة السابق للمناجم هاشم الحميدي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - القطب المالي يصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق كاتب الدولة السابق للمناجم هاشم الحميدي " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - بعد «الاتهامات» التي طالت مسار العدالة الانتقالية: ما حقيقة انتهاك حقوق الانسان في المحاكمات وإعداد لوائح اتهام على «المقاس»؟
التالى أخبار تونس - سؤال الجمعة : هل إخراج الطعام في ذكرى وفاة المتوفي بدعة؟