أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : وكيل أول محافظة تعز: أحداث الأمس خارجة النظام والقانون

اخبار يمنية - : وكيل أول محافظة تعز: أحداث الأمس خارجة النظام والقانون
اخبار يمنية - : وكيل أول محافظة تعز: أحداث الأمس خارجة النظام والقانون

انت تشاهد اخبار يمنية - : وكيل أول محافظة تعز: أحداث الأمس خارجة النظام والقانون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 10:32 مساءً


باريس نبوز - قال الدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل اول محافظة تعز في حديثه عن أحداث يوم امس وأحداث اليوم التي وقعت امام مبنى المحافظة المؤقت صرح قائلاً بأن رئيس نيابة الاستيناف القاضي / عبدالواحد متصور وجه يوم امس بتوقيف الفندم عبدالله عبدالواحد نتيجة للإشكال الذي حصل أمام مبنى المحافظة بسبب اختطاف اخيه عماد عبدالواحد منصور من قبل جماعة مسلحة .

وقال المخلافي : إن رئيس النيابة استشعر مسؤوليته القانونية الرافضة لاي اعتصامات مسلحة والتهديد بالسلاح في اعتصامهم وجراء ذلك وجه رئيس النيابة بحبس ابنه وتوقيفه لدى الشرطة العسكرية كجهة مختصة .

كما قدم اليوم رئيس نيابة استيناف محافظة تعز مع عدد من الشخصيات الاجتماعية الاعتذار للدكتور أمين احمد محمود محافظ محافظة تعز عن الخطأ المرتكب من قبل إبن رئيس النيابة .

كما أكد وكيل اول محافظة تعز ، بانه تم تشكيل لجنة للتحقيق والتوجيه بخصوص احداث اليوم كما تم التوجيه بتوقيف شائف الصغير مدير قسم الجديري .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : وكيل أول محافظة تعز: أحداث الأمس خارجة النظام والقانون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : وكيل أول محافظة تعز: أحداث الأمس خارجة النظام والقانون " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : مليشيا الحوثي تنهب ملايين الريالات من مصارف وبنوك في مناطق سيطرتها
التالى اخبار يمنية - : تعرف على أبرز عناوين "" للفترة الصباحية يومنا هذا

معلومات الكاتب