أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : هادي يطلع على المشاريع العاجلة التي تنفذها السعودية في سقطرى

اخبار يمنية - : هادي يطلع على المشاريع العاجلة التي تنفذها السعودية في سقطرى
اخبار يمنية - : هادي يطلع على المشاريع العاجلة التي تنفذها السعودية في سقطرى

انت تشاهد اخبار يمنية - : هادي يطلع على المشاريع العاجلة التي تنفذها السعودية في سقطرى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 07:24 صباحاً

باريس نبوز - أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالجهود الحميدة والملموسة التي تبذلها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لنصرة اليمن وأمنه واستقراره وتنميته.

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، جاء ذلك خلال اتصاله بوزير الأشغال العامة والطرق نائب رئيس لجنة التنسيق والمتابعة الدكتور معين عبدالملك وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا المشرف العام على إعادة الإعمار في اليمن السفير محمد ال جابر.

وخلال الاتصال اطلع رئيس الجمهورية على جملة المشاريع العاجلة الموجه بتنفيذها من قبل حكومة المملكة الشقيقة في مختلف المحافظات ومنها محافظة ارخبيل سقطرى حيث يشرف السفير على تدشينها والتي ستلامس احتياجات أبناء الجزيرة ومعيشتهم اليومية في جوانب البنية التحتية والخدمات والتنمية. 

وقد عبرا الوزير والسفير عن امتنانهم للاطلاع والمتابعة من قبل فخامة الرئيس على لافتين الى الجهود التي تبذل في هذا الإطار لجعل تلك المشاريع واقعا يلامس حياة أبناء الجزيرة نحو الإيجاب. 

كما جرى خلال الاتصال تبادل التهاني مع فخامة الرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : هادي يطلع على المشاريع العاجلة التي تنفذها السعودية في سقطرى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : هادي يطلع على المشاريع العاجلة التي تنفذها السعودية في سقطرى " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : هاني بن بريك يؤكد أن الفرج قريب
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات

معلومات الكاتب