أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار العراق - المفوضية: ما يظهر من أرقام بشأن عدد مقاعد الكيانات لا يتسم بالدقة

انت تشاهد اخبار العراق - المفوضية: ما يظهر من أرقام بشأن عدد مقاعد الكيانات لا يتسم بالدقة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 08:18 صباحاً

باريس نيوز - بغداد ـ الصباح الجديد:
أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أمس الاربعاء، ان ما يظهر من ارقام بشأن عدد مقاعد الكيانات لا يتسم بالدقة ولا علاقة للمفوضية بما يظهر من ارقام بهذا الشأن مشيرا الى ان النتائج النهائية غير المصادق عليها ستكون اليوم الخميس.
وقال عضو مجلس المفوضين حازم الرديني في تصريح صحفي، ان “الأرقام المعلنة من قبل المفوضية لما حازته الكيانات ليست نهائية وقابلة للتغيير، ولكن ليس بنسب كبيرة”.
وأضاف، ان “الأمر المستغرب الآخر هو تداول الأسماء الفائزة بأرقام غير دقيقة”.
وأشار الريديني الى ان “الأصوات المعلن عنها للقوائم لاتمثل نسبة مئة بالمئة، ولكن بعض الفضائيات حاولت التأثير والتشويش على النتائج بشكل مسبق من خلال إعلانها عن ارقام غير دقيقة”.
وأوضح، ان “النتائج النهائية غير المصادق عليها ستعلن اليوم الخميس، خلال مؤتمر صحفي يعلن فيه عدد المقاعد و المرشحين الفائزين وعدد الأصوات التي حازوها”.
الجدير بالذكر ان النتائج الاولية التي اعلنت عنها مفوضية الانتخابات بعد فرز 90% من الاصوات اظهرت فوز تحالف سائرون المقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بالمركز الاول متقدما على تحالفي النصر والفتح بزعامة رئيس الوزراء حيدر العبادي وزعيم منظمة بدر هادي العامري.

لجنة وزارية عليا لملف انتشال الجثث في نينوى

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار العراق - المفوضية: ما يظهر من أرقام بشأن عدد مقاعد الكيانات لا يتسم بالدقة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار العراق - المفوضية: ما يظهر من أرقام بشأن عدد مقاعد الكيانات لا يتسم بالدقة " تم نقلة من موقع " الصباح " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - في جنازة مهيبة: مقبرة الرحمة برادس تحتضن جثمان مية الجريبي
التالى اخبار الاردن - لقاء وجيز بين الملك عبدالله والرئيس الايراني هو الأول منذ 15 عاما