أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - أودي Q8 موديل 2019 تظهر بصورة تشويقية

انت تشاهد أخبار سعودية - أودي Q8 موديل 2019 تظهر بصورة تشويقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 04:38 مساءً

أخبار باريس نيوز - تخطط أودي للكشف عن سيارتها Q8 موديل 2019 الجديدة من خلال سلسلة تشويقية تبلغ 5 حلقات للسيارة تبدأ في 21 مايو من خلال فيديو قصير للسيارة يعطي لمحة حولها ويركز حول عملية اختطاف تحدث والشخصية الرئيسية في الفيديو ستستخدم السيارة لمطاردة المجرمين ومعرفة ما يحدث.

كما كشفت الشركة عن رسوم للسيارة المرتقبة تظهر تصميمها الانسيابي المميز والسقف الانسيابي المنحدر والركائز D الطويلة والاسبويلر الخلفي والمصابيح الخلفية الرفيعة المتصلة عبر شريط رفيع كما في A8 السابقة مع أقواس عجلات عضلية خلفية ومخارج عادم مزدوجة وصادم خلفي شرس.

ويستمر التصميم الرياضي في مقصورة السيارة عالية التقنية التي تتميز بعدادات رقمية ونظام ترفيهي وشاشة سفلية توفر التحكم في المناخ ومزايا أخرى كما رصدت صور تجسسية سابقة للسيارة فرش جلدي فيها ولمسات معدنية وفتحات تهوية مميزة.

وستحمل السيارة محرك يتوقع أن يشمل نسخة رباعية الاسطوانات سعة2 لتر بقوة 252 حصان ومحرك V6 سعة 3 لتر بشاحن توربيني بقوة 355 حصان ويتوقع تقديم نسخة هجينة من السيارة بمحرك V6 سعة 3 لتر ومحرك كهربائي بقوة تبلغ 443 حصان ومدى تنقل كهربائي 59 كم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - أودي Q8 موديل 2019 تظهر بصورة تشويقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - أودي Q8 موديل 2019 تظهر بصورة تشويقية " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | البحرين تدعم الاستراتيجية الأمريكية تجاه إيران
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | «مرافق الشورى» تبحث مع «الإسكان» و«المساحة» مشروعًا يعفي المواطنين من رسوم تسجيل العقار السكني الأول