أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - تجنبي هذه العادات ابتداء من اليوم الأول في رمضان

أخبار سعودية - تجنبي هذه العادات ابتداء من اليوم الأول في رمضان
أخبار سعودية - تجنبي هذه العادات ابتداء من اليوم الأول في رمضان

انت تشاهد أخبار سعودية - تجنبي هذه العادات ابتداء من اليوم الأول في رمضان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 04:38 مساءً

أخبار باريس نيوز - قالت الدكتورة دينا خليل، اختصاصية أمراض الجلدية والتجميل، إنّ ” هناك العديد من الممارسات والعادات الخاطئة التي تمارسها السيدات في شهر رمضان، تؤثر على نضارة بشرتهنّ، أهمّها عدم الاهتمام بالبشرة ووضع كريمات الترطيب، وعدم شرب المياه بكثرة بعد الإفطار، والاعتماد على الشاي والمياه الغازية والقهوة، والتي تسبب قلة وفقدان المياه بالجسم “.

وأشارت إلى أنه ” يجب الابتعاد في رمضان عن تناول الأكلات التي تحتوي على نسبة عالية من السكريات واستبدالها بالفواكه والخضروات ” ، مشدّدة على ” ضرورة تقليل الطعام، الذي يحتوي على نسبة عالية من الدهون، والتركيز على الأكلات التي تحتوي على بروتينات وخضروات وفواكه، وخاصة الأسماك لاحتوائها على عنصر ” أوميغا 3 ” المفيد جدًا للبشرة “.

وشدّدت الدكتورة دينا خليل على ” ضرورة شرب كميات كبيرة من المياه، لتلافي حدوث جفاف للبشرة، لأنّ الجسم يفقد كمية كبيرة من المياه أثناء الصيام مع استعمال كريمات ترطيب تناسب طبيعة بشرتكِ، ولمنطقة الشفايف، لافتة إلى ضرورة نظافة البشرة بشكل يومي، والبعد عن السكريات بكثرة، وأخذ قسط كافٍ من النوم “.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - تجنبي هذه العادات ابتداء من اليوم الأول في رمضان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - تجنبي هذه العادات ابتداء من اليوم الأول في رمضان " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | البحرين تدعم الاستراتيجية الأمريكية تجاه إيران
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | «مرافق الشورى» تبحث مع «الإسكان» و«المساحة» مشروعًا يعفي المواطنين من رسوم تسجيل العقار السكني الأول