أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : المليشيات الحوثية تجبر 200 طفل على القتال في صفوفها

اخبار يمنية - : المليشيات الحوثية تجبر 200 طفل على القتال في صفوفها
اخبار يمنية - : المليشيات الحوثية تجبر 200 طفل على القتال في صفوفها

انت تشاهد اخبار يمنية - : المليشيات الحوثية تجبر 200 طفل على القتال في صفوفها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:35 صباحاً

باريس نبوز - كشفت مصادر مسئولة في دار الإيتام بالعاصمة صنعاء عن قيام المليشيات الحوثية الإرهابية بإجبار عشرات الطلاب في الدار للقتال في صفوفها، وسقوط العشرات منهم قتلى وأسرى.

وأوضحت المصادر أن الدار فقدت 200 من طلابها، وكلهم نقلوا مُجبرين إلى معسكرات وجبهات المليشيات الحوثية. مشيرةً إلى أن أغلبهم سقطوا قتلى أو وقعوا في الأسر لعدم امتلاكهم أي خبرات في الجوانب العسكرية.

وقالت المصادر إن 90 طالباً من بين من أخذوا قضوا في جبهات قتال المليشيات الحوثية، موضحةً أن نحو ثلاثين آخرين وقعوا أسرى في أيدي قوات المقاومة بجبهات القتال المختلفة.

وفي سياق الحديث عن بشاعة الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية، أكد أحد المسئولين في الدار مُشترطاً التحفظ عن اسمه، أن الحوثيين أحضروا في بداية رمضان جثةً لطالب في الدار قتل في معارك جبهة نهم.

وأضاف المسئول، أن عناصر المليشيات الحوثية أرادوا تسليم جثة الطفل إلى والدته، غير أن الأخيرة رفضت استلامها، ثم قامت عناصر المليشيات بدفنه خِلسة دون علم أهله. مشيراً إلى أن هذا الطفل كان قد خسر شقيقه الذي أرسلته المليشيات إلى محافظة تعز قبل أن يلقى حتفه هناك.

وتضاف جريمة المليشيات الحوثية هذه إلى آلاف الجرائم التي ارتكبتها بحق الأطفال اليمنيين، منذ إعلانها الحرب في البلاد في أيلول 2014م.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : المليشيات الحوثية تجبر 200 طفل على القتال في صفوفها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : المليشيات الحوثية تجبر 200 طفل على القتال في صفوفها " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : المليشيات تختطف موظفاً حكومياً من أمام مقر عمله بصنعاء
التالى أخبار تونس - كيف تتعامل مع مديرك في العمل؟

معلومات الكاتب