أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - داعية يجيز إفطار المشاركين في كأس العالم سواء لاعبين أو مشجعين

أخبار سعودية - داعية يجيز إفطار المشاركين في كأس العالم سواء لاعبين أو مشجعين
أخبار سعودية - داعية يجيز إفطار المشاركين في كأس العالم سواء لاعبين أو مشجعين

انت تشاهد أخبار سعودية - داعية يجيز إفطار المشاركين في كأس العالم سواء لاعبين أو مشجعين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 04:42 صباحاً

أخبار باريس نيوز - في الوقت الذي يثير فيه الجدل حول حكم إفطار لاعبي المنتخب أثناء مشاركتهم في كأس العالم، أفتى داعية سعودي بجواز الإفطار لكل المشاركين في كأس العالم في روسيا، سواء لاعبين أو مشجعين أو إعلاميين أو حكاما.

وأوضح الباحث الشرعي الدكتور رضوان الرضوان أن المشاركين في كأس العالم جميعهم في حكم المسافر،سواء كان سفرهم يومين أو يزيد على ذلك أو يقل، ولهم كل رخص السفر من قصر وجمع في الصلوات والفطر في الصيام، خصوصا إن شق عليهم الصوم، مشيرًا إلى أن ” الدين يسر ” .

وتتجاوز ساعات الصيام في موسكو الـ 19 ساعة، لذا أجازت مراجع دينية للاعبي المنتخب السعودي الإفطار أثناء مشاركتهم، بينما شككت آراء أخرى في قضية جواز الإفطار للمشجعين والإعلاميين والعاملين في القطاعات المشاركة في كأس العالم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - داعية يجيز إفطار المشاركين في كأس العالم سواء لاعبين أو مشجعين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - داعية يجيز إفطار المشاركين في كأس العالم سواء لاعبين أو مشجعين " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات