أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالفيديو..فتوى تؤكد: من يكذب ويغتاب الناس في رمضان صيامه صحيح

انت تشاهد أخبار سعودية - بالفيديو..فتوى تؤكد: من يكذب ويغتاب الناس في رمضان صيامه صحيح
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 06:04 صباحاً

أخبار باريس نيوز - كثير مايعتقد البعض أن الصيام في رمضان يقتصر على الامتناع عن الطعام والشراب فقط، دون الأخذ في الاعتبار ببعض التصرفات التي قد تنقص من أجر صيامهم.

وفي هذا السياق أوضح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، الشيخ أحمد ممدوح، أن من يكذب ويغتاب الناس فى نهار رمضان فصومه صحيح بمعني أنه لايطلب منه أن يقضي ذلك.

وقال أمين الفتوى المصري خلال لقائه ببرنامج ” فتاوى الناس ” فى إجابته على سؤال : ” ما حكم من يكذب ويغتاب الناس فى نهار رمضان؟ ” ، إن من كان صائما ويغتاب الناس ويكذب فصومه صحيح ولكن هذا الصوم الصحيح ينقص أجر الإنسان الذى يترتب عليه بقدر ما يرتكب من معاصى وذنوب.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالفيديو..فتوى تؤكد: من يكذب ويغتاب الناس في رمضان صيامه صحيح " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالفيديو..فتوى تؤكد: من يكذب ويغتاب الناس في رمضان صيامه صحيح " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - منشأة مخالفة تتحدى مواطن والأخير يبلغ ” التجارة “
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات