أخبار عاجلة
رياضة السعودية - لماذا الخوف؟ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - الشؤون الاجتماعية بالشورى: مقترح نظام حماية الذوق العام ” إساءة للإسلام “

أخبار سعودية - الشؤون الاجتماعية بالشورى: مقترح نظام حماية الذوق العام ” إساءة للإسلام “
أخبار سعودية - الشؤون الاجتماعية بالشورى: مقترح نظام حماية الذوق العام ” إساءة للإسلام “

انت تشاهد أخبار سعودية - الشؤون الاجتماعية بالشورى: مقترح نظام حماية الذوق العام ” إساءة للإسلام “
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 06:04 صباحاً

أخبار باريس نيوز - فندت لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بمجلس الشورى رفضها لمقترح تشريع نظام ” حماية الذوق العام ” الذي تقدم به عضو المجلس الدكتور فايز الشهري.

واعتبرت اللجنة في تقريرها بشأن دراسة مقترح ” نظام حماية الذوق العام ” أنه يعتبر إساءة غير مباشرة لتعاليم الإسلام، مشيرة إلى أن الذوق متأصل في قيمنا وأن وضع إطار مثل هذا التشريع قد يفهم معه عدم تضمين ذلك في تعاليم الإسلام.

وأوضحت أن الذوق العام وما يحتويه من قيم لا بد من أن يتحلى بها كل مسلم تماشياً مع تعاليم الدين الإسلامي، وفي وضع تنظيم داخلي لحماية الذوق العام إساءة غير مباشرة لتعاليم الإسلام فتظهر الصورة بأنه لا يشجع حماية الذوق العام.

ولفتت إلى أن محتوى مواد 4 أقسام من المقترح موجودة بنصوصها في الأنظمة القائمة منها ،حماية المرافق العامة، والمطبوعات والنشر، والمرور ولائحته التنفيذية، وقواعد تنظيم لوحات الدعاية والإعلان، ومكافحة الجرائم المعلوماتية، ونظام الأمانات، وكلها لديها عقوبات لمخالفات ما ورد في تلك المواد، مما يعني عدم وجود فراغ تشريعي في الأنظمة.

إقرأ أيضًا:

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - الشؤون الاجتماعية بالشورى: مقترح نظام حماية الذوق العام ” إساءة للإسلام “ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - الشؤون الاجتماعية بالشورى: مقترح نظام حماية الذوق العام ” إساءة للإسلام “ " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - ” الصمعاني ” يوجه بالتحقيق مع قاضيين لم يقفا لتأدية السلام الوطني
التالى أخبار سعودية - الهلال يبدأ التحرك لإيجاد بديلا لجيسوس