أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث الخليج - أخبار الخليج | بعد حالة هياج غير مبررة حبس شاب سنتين عض ضابطا ولم يفلته إلا بفتح فمه بالقوة

انت تشاهد حوادث الخليج - أخبار الخليج | بعد حالة هياج غير مبررة حبس شاب سنتين عض ضابطا ولم يفلته إلا بفتح فمه بالقوة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 08:23 صباحاً

باريس نيوز - حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بالحبس سنتين على شاب عض إصبع ملازم أول، ولم يفلته إلا بعد تدخل الشرطة وفتح فمه، كما نطح شرطيا آخر برأسه على أنفه حتى أصيب بنزيف، كما تسبب بتعرض سيدة بأحد المطاعم لنزيف في فروة الرأس بعد رميها بكرس بعد أن أتلف محتويات المطعم.

وجهت النيابة العامة الى المتهم أنه في ليلة 22 أغسطس 2018 أعتدى على سلامة جسم المجني عليهما بسبب وأثناء تأديتهما وظيفتهما، بأن عض إصبع المجني عليه الأول وضرب الثاني على أنفه، فأحدث بهما الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، ولم يفض الاعتداء إلى مرضهما أو عجزهما عن أداء عملهما مدة تزيد على 20 يومًا.

كما أعتدى على سلامة جسم سيدة، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، ولم يفض الاعتداء إلى عجزها عن عملها مدة تزيد على 20 يومًا، وأتلف عمدًا محتويات المنقولات المملوكة لوزارة الداخلية ومطعم وسيارة لشركة شحن.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تواجد الشاب بأحد المطاعم بالقضيبية وأصيب بحالة غضب هيستيرية، وبدأ في تحطيم زجاجات المشروبات، ورمي الكراسي والطاولات في كل اتجاه، حتى أصاب سيدة كانت موجودة بالمكان، فسقطت على الأرض وبدأت تنزف من فروة رأسها، وأصيبت باحمرار وكدمات بالعين اليسرى وعلى الوجه، واليد والساعد الأيسر.

وأخذ يرمي زجاجات المشروبات الكحولية عبر نافذة المحل التي كانت متلفة، وتسبب بإتلاف النافذة الأمامية لسيارة تابعة لشركة شحن كانت متوقفة خارج المطعم.

وحضرت قوة أمنية بعد تلقيها عدد من البلاغات وتمت السيطرة على المتهم، وأثناء وضع الأصفاد في يديه أمسك الملازم الأول ومزق زيه العسكري، وضرب الشرطي برأسه على أنفه فأصيب بنزيف. 

وتدخل بقية أفراد الشرطة للسيطرة على المتهم وتمت مرافقته إلى الدورية، وخلالها فوجئ المجني عليه الأول بعض المتهم إصبع الإبهام باليد اليسرى لضابط وأطبق فمه بقوة، ولم يفلته فقام رجال الشرطة بفتح فم المتهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث الخليج - أخبار الخليج | بعد حالة هياج غير مبررة حبس شاب سنتين عض ضابطا ولم يفلته إلا بفتح فمه بالقوة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث الخليج - أخبار الخليج | بعد حالة هياج غير مبررة حبس شاب سنتين عض ضابطا ولم يفلته إلا بفتح فمه بالقوة " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - المرصد السياسي
التالى اخبار تونس - المجمع الكيميائي بقابس ينفي تسرب مادة «الأمونيا» إلى البحر