أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بعد رحيله عن الريال.. زين الدين زيدان مدرب قطر في مونديال 2022

أخبار سعودية - بعد رحيله عن الريال.. زين الدين زيدان مدرب قطر في مونديال 2022
أخبار سعودية - بعد رحيله عن الريال.. زين الدين زيدان مدرب قطر في مونديال 2022

انت تشاهد أخبار سعودية - بعد رحيله عن الريال.. زين الدين زيدان مدرب قطر في مونديال 2022
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 12:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - كشفت العديد من الأنباء والشخصيات العامة عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني أمس الخميس.

وفجر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس مفاجأته، مؤكدًا أن زين الدين زيدان سيتولى تدريب المنتخب القطري في كأس العالم 2022، لمدة 4 سنوات مقابل 50 مليون دولار.

وقال ” ساويرس ” على حسابه الرسمي على ” تويتر “: ” زين الدين زيدان سيدرب المنتخب القطري في كأس العالم 2022، بعدما جرى الاتفاق على عقد لمدة 4 سنوات مقابل 50 مليون دولار سنويًا.. المال يتحدث “.

وجاءت هذه الأنباء وسط توقعات فرنسية بأن يتولى زين الدين زيدان قيادة منتخب ” الديوك ” في كأس العالم، حيث كشف استطلاع رأي أن 52% من الفرنسيين يرغبون في تولي المدرب الفرنسي هذا المنصب.

وكان زين الدين زيدان أعلن استقالته من قيادة الإسباني ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي، أمس الخميس، وذلك بعدما قاد النادي الملكي إلى لقب بطل دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13.

اقرأ أيضًا:

رسائل مؤثرة في وداع زيدان عن الريال

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بعد رحيله عن الريال.. زين الدين زيدان مدرب قطر في مونديال 2022 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بعد رحيله عن الريال.. زين الدين زيدان مدرب قطر في مونديال 2022 " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : أسعار الخضروات والفواكه واللحوم في عدن اليوم
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات