أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - ” المنيف ” عن الوظائف: ليس لنا علاقة بنوعية وعدد احتياجات الجهات الحكومية

أخبار سعودية - ” المنيف ” عن الوظائف: ليس لنا علاقة بنوعية وعدد احتياجات الجهات الحكومية
أخبار سعودية - ” المنيف ” عن الوظائف: ليس لنا علاقة بنوعية وعدد احتياجات الجهات الحكومية

انت تشاهد أخبار سعودية - ” المنيف ” عن الوظائف: ليس لنا علاقة بنوعية وعدد احتياجات الجهات الحكومية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 12:05 مساءً

أخبار باريس نيوز - كشف المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، عن اختصاصات الوزارة بالنسبة لاحتياجات الجهات الحكومية من الوظائف.

وأوضح ” المنيف ” ردًا على استفسار أحد المواطنين، أن الوزارة لا تتدخل في تحديد نوعية ولا احتياجات الجهات الحكومية من الوظائف.

وقال ” وزارة الخدمة المدنية ليس لها أي علاقة في تحديد (نوعية وعدد) احتياج الجهات الحكومية، علمًا بأن توجهها المستقبلي هو تمكين كافة الجهات الحكومية من شغل وظائفها بنفسها وفق الآلية المعتمدة ” .

وكان أحد المواطنين تسائل عن سبب عدك وجود وظائف لشهادته العلمية، قائلًا ” استاذ حمد وين الخدمه المدنيه عن بكالوريوس الاحصاء من تخرجنا ولا لنا وظايف هل من المعقول كل هالسنين مالنا مجال في الخدمه المدنيه !؟!؟ ” .

يُذكر أن مجلس الوزراء أقر، الثلاثاء الماضي، تعديلات على نظام الخدمة المدنية تخص 3 جوانب، يتعلق الأول منها بإيجاد منهجية جديدة تخص ربط الحوافز المادية، أما الجانب الثاني فيتضمن مسارًا جديدًا لتحفيز الموظفين المجدين، في حين أن الجانب الثالث هو مؤسسي، ويخص رأس المال البشري من حيث إدارة الموارد البشرية وتطويرها والاهتمام بالقيادات وإدارة المواهب والتعاقب الوظيفي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - ” المنيف ” عن الوظائف: ليس لنا علاقة بنوعية وعدد احتياجات الجهات الحكومية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - ” المنيف ” عن الوظائف: ليس لنا علاقة بنوعية وعدد احتياجات الجهات الحكومية " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار فلسطينية - اندلاع حريق داخل 4 منازل في مخيم الجلزون
التالى اخبار الاردن - تعرف على وصية الأردني الذي انتحر في لبنان - صور