أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : رئيس الجمهورية يؤكد ثبات موقف الشرعية نحو السلام

اخبار يمنية - : رئيس الجمهورية يؤكد ثبات موقف الشرعية نحو السلام
اخبار يمنية - : رئيس الجمهورية يؤكد ثبات موقف الشرعية نحو السلام

انت تشاهد اخبار يمنية - : رئيس الجمهورية يؤكد ثبات موقف الشرعية نحو السلام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:43 مساءً

باريس نبوز - أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، يوم امس الخميس، على موقف الشرعية اليمنية الثابت نحو السلام الذي يستحقه الشعب اليمني المرتكز على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216 .

 

جاء ذلك بحسب وكالة سبأ الرسمية، خلال لقاء الرئيس هادي بالمبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفث.

 

وقال الرئيس " إن تجربتنا مع ميليشيا الحوثي الانقلابية في محطات السلام المختلفة تتمثل في عدم رغبتهم وجنوحهم للسلام باعتبارهم أدوات لمخططات إيران العدوانية والتوسعية في اليمن والمنطقة".

وأشار الى معاناة أبناء اليمن طيلة السنوات الماضية نتيجة للحرب الانقلابية للميليشيا وتداعياتها على المواطن واستهدافها للاشقاء في الجوار.

 

من جانبه قال المبعوث الاممي الى اليمن " نحن في إطار الأمم المتحدة نقدر المؤسسات الشرعية وجهودكم الحميدة نحو السلام المرتكز على المرجعيات الثلاث ونتطلع الى إرساء معالم الأمن والسلام والاستقرار الذي يدعمه المجتمع الدولي وينشده الشعب اليمني".

 

ويبدأ غريفيث، الأربعاء، جولة أخيرة من مشاوراته مع الحكومة اليمنية والانقلابيين الحوثيين، قبيل تقديم إطار لخارطة سلام، أمام مجلس الأمن الدولي، الأسبوع القادم.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : رئيس الجمهورية يؤكد ثبات موقف الشرعية نحو السلام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : رئيس الجمهورية يؤكد ثبات موقف الشرعية نحو السلام " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : خطأ ترتكبه قناة المسيرة تفضحهم بالوقوف وراء جريمة مجزرة الحديدة "صورة"
التالى اخبار يمنية - : صحيفة الخليج تسرد أسباب إعلان مليشا إيران وقف إطلاق النار في الحديدة

معلومات الكاتب