أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - اتحاد الشغل يحتفي برواية "الحالم الأخير.. في مدينة تموت" للنقابي والنائب مصطفى بن احمد

أخبار تونس - اتحاد الشغل يحتفي برواية "الحالم الأخير.. في مدينة تموت" للنقابي والنائب مصطفى بن احمد - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 1 يونيو 2018 01:46 مساءً

أخبار باريس نيوز - اتحاد الشغل يحتفي برواية "الحالم الأخير.. في مدينة تموت" للنقابي والنائب مصطفى بن احمد


ينظم قسم الدراسات والتوثيق بالاتحاد العام التونسي للشغل مسامرة رمضانية حول رواية " الحالم الأخير...في مدينة تموت" للنقابي والنائب والكاتب مصطفى بن أحمد الصادرة عن " منشورات كارم الشريف " مؤخرا، وسينشطها الأستاذ نزار بن صالح وذلك يوم الجمعة غرة جوان 2018 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء بقاعة أحمد التليلي بالمقر المركزي للاتحاد الكائن ببطحاء محمد علي وسط العاصمة تونس. ويتنزّل هذا النشاط في إطار تكريس تقاليد انفتاح الاتحاد على الإبداع والثقافة والتعريف بإنتاجاتهم لدى النقابين خاصة وغيرهم عامة. سيشارك في اللقاء عدد من الإعلاميين والنقاد والمبدعين، كما أنّ الدعوة مفتوحة وموجّهة لكل محبي الإبداع والمهتمين به لحضوره والإسهام بالحوار والنقاش.

ورواية "الحالم الأخير في مدينة تموت"،كما يقدمها كريم الطرابلسي مدير قسم الدراسات والتوثيق بالاتحاد العام التونسي للشغل: "هي قصة رائعة توصّف معاناة المبدع الفنان بين اكراهات الواقع والتشبث بالحلم الكاذب الجميل...تتخللها، في سياق أحداثها، قراءة ذاتية لتجربة اليسار التونسي وتناول طريف لقضايا الحريات والفساد والفوارق الاجتماعية، كله بأسلوب متناسق ومتماسك لم يقع في فخ السرد الجاف للوقائع والأحداث. وتعد أوّل رواية تونسية تثير ظاهرة الفساد بكل أشكاله وفي كل المجالات كالسياسية والإعلامية والاقتصادية وغيرها. وكانت رواية "الحالم الأخير ...في مدينة تموت" من بين أكثر إحدى أهم الرويات الأكثر مبيعا في الدورة الأخيرة من معرض تونس الدولي للكتاب. وهي متوفرة حاليا بمختلف مكتبات الجمهورية التونسية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - اتحاد الشغل يحتفي برواية "الحالم الأخير.. في مدينة تموت" للنقابي والنائب مصطفى بن احمد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - اتحاد الشغل يحتفي برواية "الحالم الأخير.. في مدينة تموت" للنقابي والنائب مصطفى بن احمد " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | هيئة البحرين للسياحة والمعارض وطيران الخليج بالتعاون مع فريق البحرين ميريدا تنظمان فعالية ترويجية في فرنسا
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات